عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15
تحديث : الإثنين, 16 نيسان/أبريل 2018 13:20

واشنطن لماكرون: مهمتنا لم تتغير في سوريا

أكد البيت الأبيض، الأحد، ردا على تصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أن المهمة الأمريكية في سوريا لم تتغير، وأن ترامب عازم على عودة القوات الأمريكية من سوريا في أقرب وقت ممكن.

وكالات
وكالات
613
واشنطن لماكرون: مهمتنا لم تتغير في سوريا صورة: ح.م

وكان ماكرون قد قال في مقابلة تلفزيونية إنه أقنع الرئيس الأمريكي بالبقاء مدة طويلة في سوريا.
و جاءت هذا الرد بعد ساعات من تصريحات الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون والتي مفادها أن باريس أقنعت ترامب بإبقاء القوات الأمريكية طويلا في سوريا، رد البيت الأبيض الأحد، مؤكدا أن المهمة الأمريكية في سوريا لم تتغير، ومجددا عبر الرئيس دونالد ترامب عزمه على إعادة القوات الأمريكية إلى الولايات المتحدة، في أقرب وقت ممكن.
وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض ساره هاكابي ساندرز: "نحن عازمون على سحق تنظيم "الدولة الإسلامية" بالكامل وخلق الظروف التي تمنع عودته. وبالإضافة إلى ذلك، نتوقع أن يتحمل حلفاؤنا وشركاؤنا الإقليميون مسؤولية أكبر عسكريا وماليا من أجل تأمين المنطقة".

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.