عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15
تحديث : الثلاثاء, 02 آذار/مارس 2021 22:54

البوليزاريو تشن هجمات جديدة ضدّ مخابئ ومواقع جنود الاحتلال المغربي

أعلنت وزارة الدفاع الصحراوية، بأن وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي، شنّت خلال اليومين الماضيين، هجمات جديدة ضدّ مخابئ ومواقع جنود الاحتلال المغربي على طول جدار “الذل والعار”.

أدم. ر
أدم. ر
75

وأوضحت وزارة الدفاع الصحراوية في بيانها العسكري رقم ١١١، بأن عمليات القصف التي شنّها مقاتلوها، استهدفت قطاعات “حوزة” و”أتويزكي” و”البكاري”.

وفي التفاصيل، قال بيان الجيش الصحراوي، إن مفارز متقدمة من جيش التحرير الصحراوي، قصفت، ليلة الإثنين، مخابئ جيش “المخزن” المغربي المتمركزين في منطقة “أكرارة الزاوي” بقطاع “أتويزكي”.

وأوضح البيان بأن المقاتلين الصحراويين دكّوا معاقل الجيش المغربي في منطقة “أكرارة العربي” بقطاع “أتويزكي”، كما جرى استهداف مواقع أخرى لجيش نظام “المخزن” في منطقة “تندكمة البيظة” بقطاع “البكاري”.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.