عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15

الجيش الشعبي الصحراوي يدك معاقل قوات الاحتلال المغربي

أعلنت وزارة الدفاع الصحراوية يوم الاثنين، أن وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي نفذت نهار اليوم هجومات مكثفة على طول جدار الذل والعار المغربي ،شملت عدة مواقع لتخندق قوات الاحتلال المغربي.

وكالات
وكالات
93
وحدات الجيش الشعبي الصحراوي وحدات الجيش الشعبي الصحراوي صورة: واص

وجاء في البلاغ العسكري (رقم4) للوزارة ونقلته وكالة الأنباء الصحراوية (واص)، ان "وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي نفذت اليوم هجومات مكثفة على جدار الذل والعار المغربي، وقد شملت هذه الهجومات تنفيذ العديد من عمليات القصف المركز التي استهدفت جحور القوات المغربية الغازية وحولتها الى جحيم تحت أقدام الغزاة".

واستهدف القصف المركز، وفق ذات البيان، نقطة الانذار 71 من قطاع حوزة، والقاعدة رقم 04 من قطاع آمكالا، والقاعدة رقم 20 قرب روس السبطي.

كما طال القصف نقطة الانذار 191 من قطاع الفرسية مرتين، الى جانب قصف استهدف القاعدة رقم 12 من الفيلق 47 بقطاع أم أدريكة وأخر على القاعدة 04 من الفيلق 63 بقطاع البكاري. وقال البيان أن "وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي الباسلة تواصل دك معاقل الغزاة على طول جدار الذل والعار.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.