عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15

السعودية تسارع لاتخاذ إجراءات احترازية: "لا خوف من الأوبئة على زوار الحرمين الشريفين"

بعث مسؤولو الحرمين الشريفين اليوم برسائل تطمينية بأن قاصدي المسجد الحرام والمسجد النبوي مؤمنين من وباء كورونا، وذلك عبر تصريح الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بأن كافة الإجراءات اتخذت لمنع انتشار الأوبئة بين قاصدي الحرمين الشريفين.

اسماء.ب
اسماء.ب
159
السعودية تسارع لاتخاذ إجراءات احترازية: "لا خوف من الأوبئة على زوار الحرمين الشريفين" صورة: ارشيف

وصرّح الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبد الرحمن السديس، بأن الرئاسة السعودية قد اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار الأوبئة بين قاصدي الحرمين الشريفين ، وذكِر بأن الرئاسة العامة لشؤون الحرمين الشريفين، لا تألو جهًدًا في الحفاظ على سلامة قاصدي المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف.
وأردَف بأن منسوبي الرئاسة العامة، يعملون بجهد وحرص على تعقيم قاصدي الحرمين الشريفين وتوعيتهم بما يحافظ على سلامتهم ويجنبهم انتشار الأمراض المعدية خلال أدائهم الفرائض والشعائر.
وبين الرئيس العام بأن الرئاسة تعمل وفق تنسيق عال ومشترك مع الجهاِت المعينة وذات العلاقة، بما يحقق الحفاظ على سلامتهم ويمكنهم من آداء مناسكهم بكل يسر واطمئنان.
واضاف المتحدث أن ما تقوم به الرئاسة يأتي في ضوء توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعودحفظه الله - وحِرصَه البالغ على سلامة قاصِدي الحرمين الشريفين، من قاصدين وزائرين ومعتمرين.
وأختتم حديثه داعيا الله عز وجّل أن يجنبهم الاوبئةَ وانتشارها وأن يعافي كل مصاب.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.