عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15
تحديث : الأحد, 19 تشرين2/نوفمبر 2017 18:38

رئاسة الجمهورية تفند استقبال الرئيس بوتفليقة للحقوقي فاروق قسنطيني

نفت رئاسة الجمهورية  نفيا قاطعا ما تناقلته وسائل الإعلام من أخبار عن استقبال خصه رئيس الجمهورية لرئيس اللجنة الوطنية المستقلة لترقية حقوق الإنسان وحمايتها (سابقا).

ر. ب / واج
ر. ب / واج
500
رئاسة الجمهورية تفند استقبال الرئيس بوتفليقة للحقوقي فاروق قسنطيني صورة: أرشيف

 وذكرت الرئاسة في بيان لها، الأحد، نقلته وكالة الأنباء الجزائرية أن هذه المعلومات "مجرد افتراءات". وجاء في البيان أن "بعض التصريحات التي تناقلتها الصحافة الإلكترونية واليومية السبت والأحد 18 و19 نوفمبر 2017 أشارت إلى أن رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة  يكون قد خص الأستاذ فاروق قسنطيني باستقبال  وتطرق معه إلى المسائل المتعلقة بالوضع الراهن وبالآفاق المستقبلية"، مضيفا أن "رئاسة الجمهورية تفند قطعيا صحة خبر الاستقبال والمحتوى الذي نسب إليه معتبرة هذا الأمر مجرد افتراءات". للتذكير اللجنة الاستشارية لترقية حقوق الانسان التي كان يرأسها المحامي مصطفى فاروق قسنطيني حلت وحل محلها المجلس الوطني لحقوق الانسان الذي تراسها فافا بن زروقي سي لخضر.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.