آخر الأخبار
حشد غير مسبوق لأنصار بعجي أمام مقر الأفلان بحيدرةالأحد، 12 أيلول/سبتمبر 2021 11:51
الأفلان: فشل أعضاء اللجنة المركزية المعارضين لبعجيالخميس، 09 أيلول/سبتمبر 2021 10:35
الجزائر تقرر قطع العلاقات مع المغربالثلاثاء، 24 آب/أغسطس 2021 17:32
تحديث : الأحد, 08 آب/أغسطس 2021 12:55

اصابة الصحفي رياض بوخدشة بفيروس كورونا

دخل منذ أمس، الصحفي رياض بوخدشة، ورئيس المجلس الوطني للصحفيين الجزائريين، مصلحة الانعاش بمستشفى زميرلي بالعاصمة، بعد تأثره بإصابته بفيروس كورونا. 

أحمد. غ
أحمد. غ
201
 رياض بوخدشة رئيس المجلس الوطني للصحفيين الجزائريين رياض بوخدشة رئيس المجلس الوطني للصحفيين الجزائريين صورة: أرشيف

 

ونشر المجلس الوطني للصحفيين الجزائريين، على صفحته الرسمية، على فايسبوك، " الزميل رياض بوخدشة، رئيس المجلس الوطني للصحفيين الجزائريين، في حالة حرجة بمستشفى زميرلي بالعاصمة، ويحتاج ضروري وبسرعة لجهاز مكثف الأوكسجين.. لكل الهيئات والجمعيات والفاعلين والزملاء والزميلات، يرجى منكم المساعدة ومشاركة المنشور عله يصل إلى من يمكنه توفير المكثف.. دعواتكم لرياض بالشفاء العاجل".

وعلم موقع "أنا نيوز"، عبر اتصال مع شقيق الصحفي رياض بوخدشة، أنه متواجد حاليا في مصلحة الانعاش، ويخضع للعلاج بجهاز التنفس الاصطناعي، داعيا أحباءه أن يدعو له بالشفاء العاجل والسلامة. 

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.