آخر الأخبار
حشد غير مسبوق لأنصار بعجي أمام مقر الأفلان بحيدرةالأحد، 12 أيلول/سبتمبر 2021 11:51
الأفلان: فشل أعضاء اللجنة المركزية المعارضين لبعجيالخميس، 09 أيلول/سبتمبر 2021 10:35
الجزائر تقرر قطع العلاقات مع المغربالثلاثاء، 24 آب/أغسطس 2021 17:32
تحديث : السبت, 07 آب/أغسطس 2021 22:47

رئيس اللجنة الانتقالية للأفلان لمحافظة شلغوم العيد يهاجم الانتهازيين الفاسدين والذين يريدون الاصطياد في المياه العكرة (شرعية القيادة نحن من زكيناها ونحن من نقف ضد من تسول له نفسه المساس بها)

استنكر رئيس المجلس الشعبي الولائي وعضو اللجنة المركزية، ومحافظ شلغوم العيد حزب الأفلان، السيد حسام بركات، التحركات المشبوهة لأشباه المناضلين، ويتوعدهم بتصفيتهم من صفوف الحزب، وأن قيادة الحزب خط أحمر.

104

حيث جاء في بيان تلقى موقع " أنا نيوز" نسخة منه، أين هاجم السيد حسام بركات، الخلاطين من دعاة طلب دورة للجنة المركزية لحزب جبهة التحرير الوطني، جاء فيه: " نعبر عن تضمرنا واستياءنا لما يتعرض له حزبنا، وعلى رأسه الأخ الأمين العام للحزب الأستاذ أبو الفضل بعجي، من زعزعة استقرار حزبنا خاصة بعد النجاح المشرف في الانتخابات التشريعية 12 جوان 2021". وأكد السيد حسام بركات أن محافظة شلغوم العيد، تدحض كل دعوات تشويه الحزب والتفرقة سواء على مستوى القيادة أو القاعدة، وتؤيد بثبات توجيهات وقرارات الأمين العام.

ana.news

هيئة التحرير

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.