آخر الأخبار
تبون يتلقى مكالمة هاتفية من ابو مازنالأربعاء، 14 تموز/يوليو 2021 22:15
ميلة: حريق يودي بحياة امرأة بالقرارمالأربعاء، 14 تموز/يوليو 2021 17:10
منظمة المستهلك تنصح بتصويم الأضحية قبل الذبحالأربعاء، 14 تموز/يوليو 2021 16:32

حجز 1770 وحدة من المؤثرات العقلية وسلاح ناري بميلة

أوقفت فرقة قمع الإجرام التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن ولاية ميلة أول الاثنين 21 جوان 2021 شخصين وحجزت  كمية من المؤثرات العقلية قدرت بأكثر من 1700 وحدة وسلاح ناري.  

ع. عبد الوهاب 
ع. عبد الوهاب 
53
حجز 1770 وحدة من المؤثرات العقلية وسلاح ناري بميلة صورة: أرشيف

العملية جاءت على إثر معلومات تحصل عليها عناصر فرقة قمع الإجرام مفادها قيام شخص بإدخال كمية معتبرة من المواد الصيدلانية ذات خصائص مؤثرة إلى مدينة ميلة، حيث تم وضع خطة عمل أسفرت  عن تحديد مكان ركن المركبة ليتم نقلها لمقر أمن الولاية وإخضاعها لعملية التفتيش الدقيق أين عثر بداخلها على 1770 كبسولة من دواء بريغابالين 300 ملغ ذات صنع أجنبي كانت مخبأة بإحكام داخل أجزاء السيارة (أبواب، لوحة القيادة......).

بعد تكثيف التحريات تم تحديد هوية المشتبه فيه البالغ من العمر 25 سنة وتوقيفه، بعد إبداءه مقاومة عنيفة أثناء التوقيف ،بعد التحقيق معه تم تحديد هوية شريكه البالغ من العمر 32 سنة  بالتنسيق مع النيابة المختصة لدى محكمة ميلة و بتفتيش مسكن المشتبه فيه الثاني عثر أفراد الفرقة على سلاح ناري (بندقية صيد ) بالإضافة إلى 09 علب تحتوي على الذخيرة.

بعد استكمال الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيهما أمام النيابة المختصة لدى محكمة ميلة التي أمرت بوضعهما رهن الحبس.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.