آخر الأخبار
حشد غير مسبوق لأنصار بعجي أمام مقر الأفلان بحيدرةالأحد، 12 أيلول/سبتمبر 2021 11:51
الأفلان: فشل أعضاء اللجنة المركزية المعارضين لبعجيالخميس، 09 أيلول/سبتمبر 2021 10:35
الجزائر تقرر قطع العلاقات مع المغربالثلاثاء، 24 آب/أغسطس 2021 17:32

المترشح منير ركاب: ملف متقاعدي الجيش الوطني الشعبي له الأولوية في برنامجنا

صرح المترشح منير ركاب لتشريعيات 21 جوان 2021 لموقع أنا نيوز، أن ملف متقاعدي الجيش الوطني الشعبي سيكون له مساحة جد محترمة في برنامجنا كمترشحي قائمة حزب جيهة الحكم الراشد لولاية تيبازة الحاملة لرقم 22، و"سنحمل انشغالكم الثقيل ثقل نضالكم لسنوات في جبال ومسالك وولايات هذا الوطن".

300
المترشح منير ركاب المترشح منير ركاب صورة: أرشيف
وأضاف الصحفي منير ركاب: " نعلم أنكم تحملون ملفا نبيلا وتحقيق محتواه ولو نسبيا يتطلب التنسيق وجدية العمل بينكم كلحمة واحدة وممثل الشعب على غرار قيادة مؤسستكم".
ونوه إلى أنه " كنا قد أثرنا هذا الملف الذي يحتاج إلى مراجعة واعادة بعثه كأولوية، لكي يعيش أفراد الجيش الوطني الشعبي من أدرار إلى أخر ولاية من الوطن".
ليختم كلامه: "وفقنا الله وإياكم لخدمتكم وخدمة هذا الوطن بشكل عام وولايتنا تيبازة بشكل خاص، وتحية أخص لحاملي أمانة انشغال متقاعدي الجيش ومنسقي 28 بلدية والمنسق الولائي لتيبازة".
 
ana.news

هيئة التحرير

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.