عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15
تحديث : الأربعاء, 05 أيار 2021 01:49

أسماء أسقتطها إجراءات منع الفاسدين من الترشح، تقاوم من أجل البقاء في ميلة

وفي آخر نتائج التحقيق في ملفات المترشحين بولاية ميلة تشير المصادر إلى رفض مندوبية السلطة المستقلة لتنظيم الانتخابات طبقا لأحكام المادة 200 من القانون العضوي المتضمن قانون الانتخابات”، ملف المتقدم للترشح، منذر بودن، في قائمة التجمع الوطني الديمقراطي، من جهة لعلاقة هذه القائمة برجل الأ‘عمال المعروف، بوجمعة طورشي، ومن جهة لأن هذا المترشح مقرب من أوساط فاسدة في حملات الرئيس السابق بوتفليقة.

زينب لوعيل
زينب لوعيل
253
بودن وطرشي الأبناء المدللين لأويحيى بودن وطرشي الأبناء المدللين لأويحيى صورة: أرشيف

كما يجري الحديث عن اقصاء مقربين من رجال اعمال ونافذين آخرين في الولاية بسلطة المال، وحديث العام والخاص.

وفي حال دخول هذه الأسماء السباق ستشهد ولاية ميلة مقاطعة غير مسبوقة للعملية الانتخابية، كما ستكون مسرحا لأكبر الفضائح ستكشف عنها حملات المترشحين النزهاء ضد لفيف الفاسدين المتسببين في تخلف المنطقة ومعاناة سكانها منذ الاستقلال إلى يومنا هذا.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.