عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15
تحديث : السبت, 06 آذار/مارس 2021 22:50

"اتصالات الجزائر" تضاعف سرعة تدفق الانترنت لما يقارب مليوني مشترك

 شرعت اتصالات الجزائر في عملية تحويل إختبارية، ستسمح لما يقرب من 2 مليون مشترك بعرض 2 ميغابايت (Mbps) بمضاعفة سرعة التدفق إلى 4 ميغابايت (Mbps).الاختبارات التي أجريت في الأيام القليلة الماضية، على كامل التراب الوطني، سمحت لاتصالات الجزائر بتسجيل تحسن معتبر عند معظم المشتركين المعنيين.

مالك. ز
مالك. ز
386
"اتصالات الجزائر" تضاعف سرعة تدفق الانترنت لما يقارب مليوني مشترك صورة: أرشيف

وأوضح بيان للشركة اطلعت "أنا نيوز" على نسخة منه أن هذا التحسن هو ثمرة المشاريع التي تمت مباشرتها في مجال عصرنة طبقات شبكة الاتصالات الوطنية، من المصدر إلى المشترك، لاسيما من خلال إنجاز المؤسسة لمنافذ جديدة تعتمد على الألياف البصرية، بالموازاة مع ترقية وعصرنة الشبكة النحاسية القائمة، لضمان سرعات تدفق أعلى، وأضاف البيان ذاته أنها هي العملية التي لا تزال مستمرة، إضافة إلى استغلال القدرات التي يسمح بها نظام الربط بالكابلات البحريةORVAL / ALVAL، الذي مكن أيضا، للتذكير، من ضمان استقرار خدمة الإنترنت أثناء صيانة الكابل البحري  SeaMeWe4 خلال شهر يناير الماضي.

وتؤكد مؤسسة اتصالات الجزائر مواصلة جهودها واستثماراتها لإعادة تأهيل الشبكة وتحديثها وتطويرها، من أجل ضمان استمرارية و جودة الخدمة المقدمة لجميع زبائنها.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.