عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15

شنقريحة: ينصبوا الى رفع جاهزية القوات المسلحة والحفاظ على استعدادها الدائم لمواجهة أي طارئ

أشرف، اليوم الاثنين، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق السعيد شنقريحة، على مراسم افتتاح أشغال الملتقى الوطني بالمدرسة العليا للعتاد بالناحية العسكرية الأولى الملتقى الوطني تحت عنوان: “الحفاظ على الجاهزية التقنو عملياتية للعتاد والتجهيزات في الجيش الوطني الشعبي تقييم وآفاق.

أدم. رياض
أدم. رياض
68

قال رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق السعيد شنقريحة، إن القيادة العليا للجيش تصبو إلى توفير كافة الظروف المناسبة والعوامل المواتية ووضع الركائز الأساسية للرفع من جاهزية القوات المسلحة والحفاظ على استعدادها الدائم لمواجهة أي طارئ، وذلك اعتمادا على سواعد الإطارات”.

كما شدد ذات المتحدث على أن  أمن الجزائر وصيانة وتمتين ركائز استقرارها هي علة وجود الجيش الشعبي الوطني وهي بالتالي تمثل ركناها الركين الذي تستند إليه كافة الجهود التطويرية التي يصبو الى بلوغ منتهاها حتى تظل الجزائر مصانة وسيدة قراراته.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.