آخر الأخبار
تبون يتلقى مكالمة هاتفية من ابو مازنالأربعاء، 14 تموز/يوليو 2021 22:15
ميلة: حريق يودي بحياة امرأة بالقرارمالأربعاء، 14 تموز/يوليو 2021 17:10
منظمة المستهلك تنصح بتصويم الأضحية قبل الذبحالأربعاء، 14 تموز/يوليو 2021 16:32

بعجي تعهد بأنه لن يكون مكان لأصحاب المال الفاسد في القوائم الإنتخابية الافلان

أكد،اليوم الخميس، الأمين العام لجبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي، إن الشعب قام بهبة شعبية في 22 فيفري 2019 ضد العهدة الخامسة من خلال مسيرات أطرها الجيش الوطني الشعبي، متعهدا أن لا يكون مكان لأصحاب المال الفاسد في القوائم الإنتخابية لحزبه، كما أن الانتخابات التشريعية المزمع تنظيمها جوان المقبل ستكون فرصة لإبراز الكفاءات المهمشة على حد قوله

167


وأشار الأمين العام لجبهة التحرير الوطني، بعجي خلال تجمع نشطه بولاية الشلف اليوم الخميس أن جبهة التحرير الوطني التي ساهمت منذ الاستقلال في بناء البلاد يستحيل أن تكون سببا في خرابها، مضيفا: “الأفلان اليوم يقود التيار الوطني وهناك قوى سياسية يزعجها الأمر لأنها تسعى للتخلص منا رغم أننا لا نملك حسابات شخصية مع أحد وخطابنا موضوعي وعقلاني، واصفا ذات الأمين العام للأفلان ان من حضروا أحداث القاعة البيضاوية في إطار دعم العهدة الخامسة للرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة بـ “الدخلاء” وأنهم لا يمثلون التشكيلة السياسية لاتي يقودها.
وتعهدالأمين العام لجبهة التحرير الوطني، بعجي بأنه لن يكون مكان لأصحاب المال الفاسد في القوائم الإنتخابية لحزبه، كما أن الانتخابات التشريعية المزمع تنظيمها جوان المقبل ستكون فرصة لإبراز الكفاءات المهمشة على حد قوله.
وفي ذات الصدد، تحدث أبو الفضل بعجي عن الانتخابات التشريعية القادمة التي ستنظم في الأشهر القادمة بعد حل المجلس الشعبي الوطني، مؤكدا أن جبهة التحرير الوطني قدمت رؤيتها في مشروع القانون العضوي للانتخابات من مختلف الجوانب، مجدد الأمين العام دعم الحزب للقضية الفلسطينية في التحرير وعاصمتها القدس، بالإضافة إلى دعم الشعب الصحراوي في حقه لتقرير مصيره.

ana.news

هيئة التحرير

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.