عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15
تحديث : الجمعة, 05 شباط/فبراير 2021 15:47

رحيل رئيس جمعية "الوفاء" للتضامن الوطني بميلة تاركا مسيرة حافلة بالأعمال الخيرية

انتقل الى رحمة الله الاربعاء 03 فيفري 2020 رئيس جمعية الوفاء للتضامن الوطني، زدام النواري، اثر سكتة قلبية وهذا في الوقت الذي كان يحضر لعقد ملتقى وطني بالعاصمة وتحديدا بالمكتبة الوطنية بالحامة.

ميلة: عبد الوهاب عميمور
ميلة: عبد الوهاب عميمور
246
الفقيد زدام نوار الفقيد زدام نوار صورة: أرشيف

وحسب ما صرح به المرحوم خلال اليومين الماضيين فقد تم رفض الترخيص له بعقد هذا الملتقى بالمكتبة الوطنية وكان ينوي عقد هذا اللقاء بنزل الاوراسي الا ان الموت خطفه تاركا فرضية تاثره بضغوط نشاطه. 

الفقيد قبل ترأسه لجمعية الوفاء للتضامن الوطني كان عضوا بالمجلس الاعلى للشباب سنوات التسعينات كما سبق له وان تولى امين قسمة حزب جبهة التحرير الوطني ببلدية عين البيضاء احريش. 

وخلال تراسه للجمعية الوطنية "الوفاء" للتضامن الوطني حقق المرحوم زدام نوار عديد الانجازات في حقل العمل التضامني والخيري ومنها على انشاء ورشات للطرز والخياطة لفائدة المراة الماكثة بالبيت او العاطلة عن العمل واشرف على تخرج العديد من الدفعات دون ان ننسى مد يد العون والمساعدة للعائلات المعوزة وكان دائما يقول خلال مداخلاته الجمعية تسعى لفتح افق للتضامن من خلال عملنا التطوعي. 

وتنشط جمعية الوفاء للتضامن الوطني التي كان يرأسها الفقيد عبر 46 ولاية وهدفها اسعاد المحتاجين.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.