عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15

ميلة: حجز 10146 الخمور عشية  رأس السنة الميلادية

بادرت مصالح أمن ولاية ميلة وفق المخطط الأمني الخاص بتأمين ليلة رأس السنة الى تنفيذ عمليات عدة عمليات ميدانية تكللت بتوقيف عدة أشخاص وحجز 10146 وحدة من الخمور بكل من التلاغمة ميلة وشلغوم العيد.   

عبد الوهاب عميمور
عبد الوهاب عميمور
55
ميلة: حجز 10146 الخمور عشية  رأس السنة الميلادية صورة: أرشيف
العملية الأهم نفذها عناصر امن دائرة التلاغمة حيث تم حجز 4200 وحدة من الخمور ليلة أول أمس كانت مموهة وسط منتوج البصل على متن شاحنة من نوع (jac)، على اثر ذلك تم توقيف مشتبه فيهما ومباشرة التحقيق معهما بالتنسيق مع النيابة المختصة بشلغوم العيد، كما تم حجز خلال نفس العملية أسلحة بيضاء وكمية من المخدرات من نوع الكيف المعالج قدر وزنها ب 18.1 غرام إضافة الى 20 وحدة من الأدوية المهلوسة.تضاف هذه العملية الى عملية مماثلة قام بها عناصر أمن دائرة التلاغمة تم خلالها حجز 3948 وحدة من الخمور أول أمس.
في ذات السياق حجز عناصر فرقة البحث والتحري (BRI) ليلة أمس في إطار عمليات الشرطة بمناسبة رأس السنة 1560  وحدة من الخمور وتوقيف المشتبه فيه وتقديمه أمام النيابة المختصة بميلة.أما خلال ليلة رأس السنة فتم تنظيم مداهمات مشتركة مع مصالح الدرك الوطني جابت عدة مناطق بمدن الولاية وتم خلالها توقيف عديد الأشخاص والمشتبه فيهم وحجز خمور وتوقيف أشخاص في حالة سكرتأتي هذه العمليات في إطار الشراكة الأمنية مع مصالح الدرك الوطني والاستغلال الجيد للمعلومة المسداة من طرف المواطنين عبر الأرقام الخضراء، كما ساهمت هذه العمليات في اجتناب حدوث جرائم كالسكر العلني والسياقة في حالة سكر ،المشاجرات و الإخلال بالنظام  العام حيث استمرت إلى غاية ساعات متقدمة من صبيحة الفاتح من شه جانفي.
 
 
 

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.