عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15
تحديث : الثلاثاء, 15 كانون1/ديسمبر 2020 10:26

الأفلان يجرد 3 مناضلين من عضوية اللجنة المركزية

وقع الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي، ثلاث قرارات تتعلق بمداولات لجنة الانضباط المركزية الصادرة في حق الربيع جلايلية، قايس الطاهر ومحمد العيد تلالي.

124

وأفاد بيان للأفلان أن لجنة الانضباط سجلت في ملفات المناضلين الثلاث توبيخا مع تبليغ الهيئات العليا بذلك، بالإضافة إلى حرمانهم من حق الترشح والتصويت لمدة سنة وتجريدهم من المهام والمسؤولية في الهيئات الحزبية مع نشرة العقوبة في النشرة الداخلية للحزب.

وكشف المصدر ذاته عن تجريد الربيع جلايلية والطاهر قايس من عضوية اللجنة المركزية للحزب، بالإضافة إلى عضوية اللجنة الانتقالية لمحافظة سوق أهراس، ورئاسة وعضوية اللجنة الانتقالية لمحافظة عين مليلة، كما جرد محمد العيد تلالي من عضوية اللجنة الانتقالية لمحافظة ورقلة.

ana.news

هيئة التحرير

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.