عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15

مكتتبو"عدل"- "كناب رغاية"  يحتجون مطالبين بتسريع انجاز سكناتهم

 نظ المكتتبون في صيغة عدل كناب من العاصمة المحولين لمدينة رغاية الأربعاء وقفة احتجاجية أمام مقر وكالة عدل  بسعيد حمدين بالعاصمة  مطالبين بالتسريع في أشغال التهيئة الخارجية وتسليمهم سكناتهم التي انتظروها لسبع سنوات كاملة، مع توفير جميع المرافق والتجهيزات.

مالك. ز
مالك. ز
158
احتجاجات مكتتبي "عدل" احتجاجات مكتتبي "عدل" صورة: أرشيف

وكان مكتتبو عدل كناب 2000 رغاية قد نظموا نهاية الأسبوع الماضي وقفة احتجاجية بالموقع  لمطالبة المدير العام للوكالة الوطنية لتطوير السكن وتحسينه "عدل" محمد طارق بلعريبي بضرورة إعطاء الأمر للجهات المعنية بالتعجيل في أشغال التهيئة الخارجية  الشبه متوقفة ورفع العوائق التي تحول دون استلام شققهم التي طال انتظارها ، حيث عبروا عن استيائهم من بطء وتيرة أشغال التهيئة الخارجية على غرار عدم دخول شركة سونلغاز لمباشرة أشغالها لحد الساعة مع عدم طرح دفتر الشروط الخاص باستكمال أشغال التهيئة الخارجية في المحاور الكبرى، إضافة إلى تحديد مداخل و مخارج الحي، بالرغم من الوعود التي منحت للمكتتبين من طرف المدير العام للوكالة خلال اللقاء الذي جمعهم  به في شهر سبتمبر الماضي.

كما تساءل المكتتبون عن عدم الشروع في بناء المرافق الضرورية للحي من مدارس ومصلى لحد الآن ، علما أن العمارات جاهزة للسكن منذ أواخر 2016، محملين فى هذا السياق  وكالة عدل المسؤولية التامة بصفتها المسؤول الأول عن المشروع.

وهدد المكتتبون بتنظيم وقفات احتجاجية دورية أمام وكالة عدل بسعيد حمدين في حال عدم التسريع في وتيرة أشغال التهيئة الخارجية، فقد ضاقوا ذرعا من الوعود الكاذبة وينتظرون سكناتهم منذ 2013.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.