عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15
تحديث : الأربعاء, 14 تشرين1/أكتوير 2020 18:02

سطيف: "قجال" تستعيد عافيتها التنموية بعد استفادتها من ميزانية تجهيز هامة

عرف قطاع التجهيزات العمومية بقجال بولاية سطيف في السنوات الأخيرة قفزة نوعية من خلال تدعيم وتجهيز العديد من المنشآت المحلية بالبلدية منها والفرعية وإعادة الاعتبار لبعضها، إضافة إلى إنجاز منشئات أخرى تجسدت مشاريعها في أرض الميدان، بفضل الأغلفة المالية المرصودة لها.

زينب لوعيل
زينب لوعيل
182
معاناة طويلة مع الصفيح والسكن الهش معاناة طويلة مع الصفيح والسكن الهش صورة: ح.م
من قبل السلطات المحلية ضمن البرامج المختلفة الخاصة بالتنمية الاقتصادية للهضاب العليا، وكذا لسهر القائمين عليها بعد رفع جميع العراقيل والتحفظات التي من شأنها أن تعرقل سير المشاريع .
وقد أشرفت مصالح التجهيزات العمومية على إنجاز مرافق جديدة بقجال مكنت من تحسين الخدمات العمومية حيث أُسندت لها مشاريع تجسدت على أرض الواقع أين صنفت كغيرها من مناطق الولاية كأحسن دائرة لتوفرها على محطة كبيرة تليق بالنشاط الاقتصادي والصناعي باعتبار موقعها الإستراتيجي في محوره الرابط بيم كل من عاصمة الولاية سطيف بولاية باتنة وكذا طريق العلمة - عين ولمان من شأنها تقديم خدمات لقاصدي وزوار مدينة  سطيف.
ويأمل سكان قجال من الوافدة الجديدة المعينة على رأس الدائرة مؤخراً المزيد من العمل الميداني الذي من شأنه أن يعيد للمنطقة أفاقها الاستثماري وبريقها الاقتصادي.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.