عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15

امن سكيكدة يحبط عملية تزويد السوق بالمفرقعات النارية ويحجز ما يقارب 200 الف وحدة من الالعاب النارية

تزامنا واقتراب مناسبة المولد النبوي الشريف، بدأ ممارسوا التجارة الممنوعة في اقتناء وتسويق المفرقعات والألعاب النارية الخطيرة التي تحصد سنويا مئات الضحايا وخاصة من فئة الأطفال.  

سكيكدة: مسيكة لشهب
سكيكدة: مسيكة لشهب
63
امن سكيكدة يحبط عملية تزويد السوق بالمفرقعات النارية ويحجز ما يقارب 200 الف وحدة من الالعاب النارية صورة: ارشيف

ما جعل أمن ولاية سكيكدة وفرقة "بي ار اي"، تترقب حركة هؤلاء التجار المشتبه فيهم و تمكنت من رصد محاولة ترويج كمية معتبرة منها محليا، و حجز مايفوق 150 ألف وحدة من المفرقعات والألعاب النارية بمختلف الأنواع و الأحجام كانت بحوزة شخصين مخزنة في إحدى أقبية عمارات مدينة سكيكدة ، فيما المتبقي منها كان المشتبه فيهما بصدد نقلها على متن مركبة سياحية .

ليتم تقديم المتهمين امام نيابة محكمة سكيكدة حيث صدر في حقهما امر ايداع بالحبس عن قضية " حيازة وتخزين وتهريب بضاعة ذات منشأ أجنبي بإستعمال مركبة " .

وفي سياق متصل تمكنت بالموازاة الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن دائرة عزابة هي الاخرى من حجز أكثر من 27 الف وحدة من المفرقعات الموجهة للأسواق.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.