عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15
تحديث : الأربعاء, 23 أيلول/سبتمبر 2020 21:45

ربورتاج عن الجزائر يثير الجدل على منصات التواصل

أطلق نشطاء، مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الأخيرة، حملة تضامن وسخط على مضمون الربورطاج الذي بثته قناة أجنبية حيث وصفوه بالمشوه لصورة المرأة الجزائرية وهويتها لما جاء فيه من تفاصيل في ذات السياق.  

هناء ريباح
هناء ريباح
503
ربورتاج عن الجزائر يثير الجدل على منصات التواصل صورة: ارشيف

وقد جاء عرض مادة الربورطاج بشيء من الغموض بناءا على رسائله على حد زعم النشطاء، خصوصا فيما تعلق بمشاركة يوتيوبرز جزائرية معروفة أين تم توجيه الأمر بشكل مغلوط ومخالف وإستغلالي لحقيقة المرأة الجزائرية وهو ماأثار إستفزاز هؤلاء، حيث تم التسويق لصورة خاطئة ومهاجمة.

وعلى إثر الجدل القائم على منصات التواصل منذ ليلة أمس، فقد قدمت اليوتيوبرز السابقة توضيحا لمتبعيها مستنكرة على حد قولها التلاعب بالمادة المصورة وتسويقها بشكل خاطئ، متهمة القناة بالامهنية واللإحترافية في محاولة للرد منها.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.