عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15

اتصالات الجزائر توزع 600.000 كمامة مجانا على التلاميذ المعنيين باجتياز امتحاني شهادة التعليم المتوسط والبكالوريا

قامت اتصالات الجزائر والغرفة الوطنية للصناعة التقليدية والحرف بتوزيع ما يربو عن 600.000 كمامة مجانا عبر كامل التراب الوطني، وذلك لفائدة التلاميذ المعنيين باجتياز امتحان شهادة التعليم المتوسط والباكالوريا.

مالك . ز
مالك . ز
406
اتصالات الجزائر توزع 600.000 كمامة مجانا على التلاميذ المعنيين باجتياز امتحاني شهادة التعليم المتوسط والبكالوريا صورة: ارشيف

وذكر بيان اتصالات الجزائر تحوز "أنا نيوز" على نسخة منه أن هذه الحصة الموجهة للتلاميذ المعنيين باجتياز امتحان شهادة التعليم المتوسط والبكالوريا هي ثمرة تشغيل 56 وحدة إنتاج ممولة من طرف اتصالات الجزائر، ويجدر التذكير أنه تحت رعاية وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية ووزير السياحة والصناعة التقليدية والعمل المنزلي، تم بتاريخ 17 أوت التوقيع على اتفاقية رعاية بين اتصالات الجزائر والغرفة الوطنية للصناعة التقليدية والحرف التي تنص على تمويل 56 وحدة إنتاج عبر التراب الوطني، هذه المبادرة تندرج في إطار المجهودات المبذولة لمكافحة تفشي وباء كورونا.

ويعكس نجاح هذه العملية حرص اتصالات الجزائر على ضمان أمن وسلامة المواطنين عموما والتلاميذ على وجه الخصوص وتؤكد مرة أخرى قيم المواطنة التي تتحلى بها المؤسسة وتكثف من جهودها التضامنية لمكافحة تفشي وباء كوفيد 19

كما أشرف حسين حلوان الرئيس المدير العام لاتصالات الجزائر نهاية الأسبوع الفارط على تقديم هبة من طرف اتصالات الجزائر لصالح الصيدلية المركزية للمستشفيات وتتمثل هذه الأخيرة في مستلزمات طبية لصالح عمال قطاع الصحة، كما تم أيضا في نفس السياق تسليم كمامات صحية لمديريات التربية عبر مختلف ولايات الوطن لفائدة التلاميذ الممتحنين في شهادة التعليم المتوسط و الباكالوريا.

وقال بيان اتصالات الجزائر أن هذه العمليات تأتي تجسيدا لتعليمات الحكومة من خلال الوزارة الوصية، حيث هذه الأخيرة من خلال هذه التبرعات على سعيها الدائم لمرافقة كل المجهودات التضامنية الوطنية لمكافحة تفشي وباء كوفيد-19.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.