عاجل
12 وفاة و614 إصابة جديدة بكوروناالأربعاء، 29 تموز/يوليو 2020 17:32
اتصالات الجزائر: خدمة الهاتف الثابت مجانية ولا قطع للانترنت يومي العيدالأربعاء، 29 تموز/يوليو 2020 16:32
كورونا : حجر جزئي على 6 بلديات بتبسةالأربعاء، 29 تموز/يوليو 2020 16:29

توقيف أربعة متورطين في الإعتداء على مصلحة كوفيد 19 بمستشفى فرجيوة

أوقف عناصر أمن دائرة فرجيوة أمس الأول، أربعة أشخاص متورطين في قضية الإخلال بالنظام العام والتحطيم العمدي لملك الغير المتمثل في عتاد مستشفى فرجيوة وخرق إجراءات السلامة الصحية مع تقديمهم أمام النيابة المختصة بفرجيوة.

 ع.ع
ع.ع
39
توقيف أربعة متورطين في الإعتداء على مصلحة كوفيد 19 بمستشفى فرجيوة صورة أرشيف

وقائع القضية تعود الى إقدام أربعة أشخاص من عائلة وأقارب أحد المتوفين بمصلحة كوفيد 19 بمستشفى فرجيوة يوم الأحد الفارط في حدود منتصف النهار على الدخول الى ذات المصلحة دون إخاذ أدنى إجراءات السلامة والصحة وتكسير باب المصلحة وإخراج جثة المتوفى في محاولة منهم لنقله ودفنه دون المرور على الإجراءات الصحية والقانونية والبروتوكول المعمول به خلال جائحة كورونا، وبعد إخطار أمن دائرة فرجيوة تنقل عناصر الشرطة على جناح السرعة حيث تم توقيف الفاعلين وتهدئة الوضع وإقناعهم بالخطورة القصوى التي تكتسي هذا الفعل بالنسبة لصحتهم وصحة العامة .

بالتنسيق مع النيابة المختصة بفرجيوة تم استدعاء المشتبه فيهم فيما بعد وسماعهم على محاضر رسمية بالموازاة مع سماع الممثل القانوني بمستشفى فرجيوة والطاقم الطبي المسؤول عن ذات المصلحة.

بعد استكمال إجراءات التحقيق تم تقديم أطراف القضية أمام النيابة المختصة لدى محكمة فرجيوة عن جرم التحطيم العمدي لملك الغير وخرق إجراءات السلامة الصحية التي من شأنها تعريض حياة العامة للخطر.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.