عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15
تحديث : الخميس, 16 تموز/يوليو 2020 17:59

الرئيس تبون يستدعي اجتماعا طارئا لبحث انتشار كورونا في 5 ولايات

استدعى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون اجتماعا طارئا لبحث التزايد المخيف للإصابات في عدد من الولايات، سيعقد الخميس برئاسة الجمهورية بحضور ولاة هذه الولايات وقادة الأجهزة الأمنية.

صلاح الدين. ب
صلاح الدين. ب
251
رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون صورة: أرشيف

وحسب بيان لرئاسة الجمهورية "يترأس غدا الخميس 09 جوان 2020، رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون جلسة عمل تخصّص لدراسة تطور الوضعية الصحية في البلاد في ضوء تزايد الإصابات بجائحة كوفيد-19، الناجمة في بعض الولايات، عن عدم التقيّد بالإجراءات الوقائية، والممارسات البيروقراطية في التعامل مع هذه الجائحة، مما يستلزم اتخاذ إجراءات ميدانية عملية عاجلة لمواجهة هذه الوضعية.".

وأوضح "سيشارك في هذا اللقاء إلى جانب الوزير الأول، وقادة الأسلاك الأمنية، وأعضاء اللجنة العلمية للرصد والمتابعة، ولاة الجمهورية في كل من الجزائر، ووهران، وبسكرة، وسطيف وورقلة.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.