عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15
تحديث : الخميس, 25 حزيران/يونيو 2020 22:05

النيابة العامة: استدعاء رئيس الارسيدي بسبب وفاة رعية من جنسية أجنبية بمنزله

استدعت مصالح الدرك الوطني محسن بلعباس رئيس حزب التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية للمثول امامها يوم الأحد، وذلك في قضية أكدت النيابة العامة أنها تخص وفاة رعية أجنبي بمنزله.

صلاح الدين.ب
صلاح الدين.ب
206
النيابة العامة: استدعاء رئيس الارسيدي بسبب وفاة رعية من جنسية أجنبية بمنزله أرشيف

واكدت النيابة العامة في بيان لها أنه: "على ضوء المعلومات المغلوطة التي تم تداولها بخصوص الاستدعاءات الموجهة للسيد محسن بلعباس فإن النيابة العامة لدى مجلس قضاء الجزائر بغية تنوير الرأي العام, توضح ما يلي: أن الاستدعاءات الموجهة للمدعو محسن بلعباس عن طريق مصالح الدرك الوطني كانت في اطار تحقيقات لقضية تدخل في اطار القانون العام وتتمثل في واقعة وفاة شخص اجنبي كان يعمل بورشة بناء لمسكن خاص تابع لسالف ذكره (محسن بلعباس) التي لم يبلغ عنها المعني أين اسفرت التحريات أن العامل المتوفي لم تكن لديه الرخصة القانونية للعمل بالجزائر.

كما اوضحت التحريات بأن البناية في حد ذاتها شيدت دون احترام القوانين العمرانية. ولا زالت التحقيقات الأولى متواصلة في القضية".

من جهتها ذكرت مصادر إعلامية أن القضية تخص العثور على جثة رعية من جنسية مغربية في منزله.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.