عاجل
سكن: تسليم قرابة 8 آلاف سكن عدل بمناسبة 5 جويلية بالعاصمةالسبت، 04 تموز/يوليو 2020 19:33
تبون يجري لقاءا صحفيا مع قناة فرانس 24 الفرنسيةالسبت، 04 تموز/يوليو 2020 18:04
كورونا: تسجيل 430 إصابة جديدة و9 وفياتالسبت، 04 تموز/يوليو 2020 16:57
تحديث : الثلاثاء, 26 أيار 2020 16:16

والي ميلة: ضرورة تسليم المساكن الجاهزة في مواعيدها المحددة

شدّد والي ميلة، خلال زيارته الأخيرة والتفقدبة إلى مشروع 600 سكن إجتماعي، بمنطقة فرضوة بلدية سيدي مروان على التسريع في وتيرة الإنجاز حتى نتمكن من تسليم هذه السكنات لمستحقيها في أقرب الآجال.

64
عبد الوهاب مولاي والي ولاية عبد الوهاب مولاي والي ولاية

وبعين المكان أعطى عبد الوهاب مولاي والي ولاية ميلة تعليمات صارمة إلى القائمين على مشاريع السكن، وضرورة تسريع وتيرة الانجاز و إحترام الآجال التعاقدية المحددة لتمكين لجنة الدائرة من تسليم هذه السكنات العمومية الايجارية على مستحقيها في الايام القليلة القادمة، وإستمع لجميع الأطراف المعنية بالأشغال، أين شدد على ضرورة إتمام كل النقائص المسجلة في أقرب الآجال وتسليم هذه السكنات لمستحقيها في القريب العاجل.

المسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي بالولاية عاين كذلك على مشروع مدرسة الشبه طبي الجاري إنجازها بالمنطقة، أين إستمع للشروحات المقدمة من طرف القائمين على هذا المشروع الهام الذي يساهم بشكل كبير في تكوين الاطقم البشرية التي تحتاجها مستشفيات الولاية، حيث أسدى تعليمات صارمة لمدير التجهيزات العمومية بضرورة إنهاء هذه الأشغال وتسليم هذه المنشأة في الآجال المحددة.

ana.news

هيئة التحرير

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.