عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15
تحديث : الثلاثاء, 31 آذار/مارس 2020 15:56

سكيكدة: تخصيص المستشفى القديم للمصابين بكورونا

أعلنت مديرية الصحة والسكان لولاية سكيكدة، الثلاثاء، عن تحويل المؤسسة الاستشفائية العمومية الإخوة ساعد ڨرمش (المستشفى القديم) إلى مصلحة لاستقبال مرضى فيروس كورونا المستجد( كوفيد-19).

سكيكدة: مسيكة لشهب 
سكيكدة: مسيكة لشهب 
425
سكيكدة: تخصيص المستشفى القديم للمصابين بكورونا صورة: أرشيف

ويأتي هذا الإجراء الإستباقي في إطار المخطط الذي وضع من أجل تدارك أي ارتفاع محتمل في عدد المرضى الذين تظهر عليهم أعراض كورونا.

وسيتم تحويل كل المصالح الطبية إلى المؤسسة الإستشفائية عبد الرزاق بوحرة (السيسال) ابتداء من اليوم اثلاثاء أيضا، عدا مصلحة الأطفال التي ستحول الى مستشفى الحروش وعزابة.

وانهت مديرية الصحة بالولاية علم المواطنين  التوجه ابتداء من الأربعاء لأجل الفحوصات الطبية والجراحية  العادية إلى مستشفى عبد الرزاق بوحارة، وجددت الدعوة  للسكان بتقدير الوضع وتسهيل عمل الطاقم الطبي والبقاء في البيوت إذا لم تكن هناك ضرورة للخروج.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.