عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15

اتصالات الجزائر تمدد آجال تسديد فواتير الهاتف الثابت وتمنح هدايا على التعبئات

كشفت "اتصالات الجزائر" بأنها لن تقوم بقطع خطوط الهاتف الثابت وأنها ستمدد آخر أجل لتسديد الفواتير الهاتفية بثلاثين يوما إضافية (01 شهر)، من جانب آخر وتفاديا لتنقل زبائنها، تمنح اتصالات الجزائر بعض المزايا عن كل عملية تعبئة عبر الأنترنت، وذلك باستعمال بطاقة الذهبية و/أو البطاقة البنكية "CIB"، مع إمكانية إجراء عملية التسديد باستخدام: التطبيق المحمول لاتصالات الجزائر، فضاء الزبون : https://ec.algerietelecom.dz

مالك. ز
مالك. ز
573
اتصالات الجزائر تمدد آجال تسديد فواتير الهاتف الثابت وتمنح هدايا على التعبئات صورة: ارشيف

علاوة على ذلك ذكرت "اتصالات الجزائر" بالخدمات الأخرى اطلعت "انا نيوز" عليها والتي تتيح للزبائن إجراء عمليات التعبئة باستعمال بطاقة التعبئة عن طريق: الاتصال بالرقم 1500 من أي خط هاتفي ثابت أو محمول.

الدفع الالكتروني، كما تضع"اتصالات الجزائر" تحت تصرف زبائنها إمكانية اقتناء بطاقات التعبئة عبر شبكة البيع غير المباشرة التابعة لها.

من خلال إطلاق هذه المبادرة، تؤكد اتصالات الجزائر مرة أخرى أنها تولي اهتمام بالغا لانشغالات زبائنها الكرام وتلتزم بتعزيز استراتيجية التقرب منهم، كما أنها تضع سلامة زبائنها ضمن محور أولوياتها.

.... وتحدد مواقيت عمل الوكالات التجارية بالبليدة والجزائر العاصمة

وفي سياق آخر وبالرغم من الظروف الاستثنائية والصعبة التي تمر بها بلادنا في إطار مواجهة تفشي وباء الكوروناCovid-19، تجسد اتصالات الجزائر مرة أخرى قيم المواطنة التي تتحلى بها من خلال ضمان استمرارية خدماتها وفتح وكالاتها التجارية، في إطار حرصها على صحة وسلامة زبائنها وعمّالها، ومن أجل مكافحة انتشار فيروس كورونا، يسر اتصالات الجزائر أن تحيطكم علما بمواقيت افتتاح الوكالات التجارية خلال هذه الفترة الاستثنائية للغاية على مستوى ولايتي البليدة والجزائر العاصمة.

بالنسبة لولاية البليدة، الوكالة التجارية الوحيدة التي ستفتح أبوابها أمام الزبائن هي "الوكالة التجارية الورود" المتواجدة بمركز المدينة وذلك من 10.00 سا إلى 14.00 سا،  بالنسبة لولاية الجزائر العاصمة : •من 08.00 سا إلى 18.00 سا : الوكالات التجارية المعنية هي : بن مهيدي، بئر مراد رايس، عيسات إيدير، حسين داي، برج البحري، باب الزوار، زرالدة، باب الوادي و الشراقة  من 10.00 سا إلى 14.00 سا : الوكالات التجارية الأخرى.

كما تطمئن اتصالات الجزائر زبائنها بأنها ستواصل طوال هذه الفترة الاستثنائية ضمان استمرارية خدماتها من خلال تعبئة كل الموارد الضرورية.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.