عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15
تحديث : الإثنين, 23 آذار/مارس 2020 21:10

"كورونا": "موبيليس" تطمئن زبائنها

حرصا منها على ضمان راحتهم وسلامتهم في ظل انتشار فيروس "كورونا" اتخذ متعامل الهاتف النقال "موبيليس" جملة من الإجراءات الوقائية لحماية وسلامة صحة موظفيها وزبائنها.

 مالك. ز
مالك. ز
279
مير عام موبيليس رفقة عمال المؤسسة في ظل اجراءات الوقاية من "كورونا" مير عام موبيليس رفقة عمال المؤسسة في ظل اجراءات الوقاية من "كورونا" صورة: ح.م
وأشار بيان لـ"موبيليس اطلع" "أنا نيوز" نسخة منه فقد وضعت في متناول زبائنها خدمات عن بعد تختصر المسافات واللقاء المباشر والذي يمثل –حسبها– احد عوامل انتقال عدوى فيروس "كورونا "، وعليه يمكن لزبائن "موبيليس" دفع فواتيرهم، تسيير حساباتهم.
وتشغيل المخطط الذين يرغبون فيه انطلاقا من عدة خدمات وهي "ميت موب" ، "أرسلي" وخدمة "موبي سباس" ، وذكرت "موبيليس" زبائنها أنها وضعت أيضا عدة سبل وقائية بهدف خدمة و سلامة زبائنها وكذا موظفيها.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.