عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15
تحديث : السبت, 21 آذار/مارس 2020 18:26

"اتصالات الجزائر" تطلق خدمات جديدة للدفع الالكتروني للوقاية من فيروس "كورونا" 

حرصا منها على ضمان راحتهم وسلامتهم، تمكن اتصالات الجزائر زبائنها الكرام من الاستفادة من مزايا متنوعة على عرضَي Idoom Internet و Idoom Fixe وذلك عن كل عملية تسديد عبر الانترنت.

مالك . ز
مالك . ز
583
"اتصالات الجزائر" تطلق خدمات جديدة للدفع الالكتروني للوقاية من فيروس "كورونا"  اتصالات الجزائر

وحسب بيان "اتصالات الجزائر" تحوز "انا نيوز" نسخة منه فان هذه المزايا الجديدة سارية المفعول من 19 مارس 2020 وهذا لمدة ثلاثين يومًا (30 يومًا)، وبالنسبة للعروض الثلاثة Idoom Fixe، يستفيد الزبون، علاوة على مكالمات غير محدودة نحو الهاتف المحلي ومزايا أخرى، من 30 دقيقة رصيد مكالمات نحو الهاتف المحمول الوطني، أما بالنسبة لعروض Idoom Internet تتمثل المزايا في :
إلى غاية (06) أيام أنترنت إضافية عن كل عملية تعبئة في إطار تشكيلة عروض Idoom ADSL و Idoom Fibre ،إلى غاية 10 جيغا إضافية عن كل عملية تعبئة في إطار عروض Idoom 4GLTE
للإشارة، فإن خدمة الدفع الالكتروني لاتصالات الجزائر متوفرة عبر فضاء الزبون : https://ec.algerietelecom.dz وأن عمليات الدفع تتم مباشرة وفورا باستعمال بطاقة "الذهبية" أو البطاقة البنكية "CIB".
ومن خلال إطلاق هذه المبادرة، تتطلع اتصالات الجزائر – حسب بيانها - إلى تحسين وتعزيز خبرة الزبون مع مشتركيها وتؤكد مرة أخرى أنها تحت خدمة زبائنها وأنها تسعى دائما إلى الاستجابة لتطلعاتهم كما تحرص على ضمان سلامتهم لاسيما في ظل انتشار الوباء العالمي لفيروس كورونا.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.