عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15

دورات تديرب لعمال اتصالات الجزائر في الإسعافات الأولية

سيستفيد عمال  مؤسسة "اتصالات الجزائر" من دورات تكوينية في الإسعافات الأولية وهذا على خلفية الاتفاقية التي أمضيت بين الرئيس المدير العام لاتصالات الجزائر محمد أنور بن عبد الواحد والمدير العام للحماية المدنية.  

مالك. ز
مالك. ز
552
دورات تديرب لعمال اتصالات الجزائر في الإسعافات الأولية صورة: ح.م

وحسب بيان الشركة تلقى" أنا نيوز" اليوم نسخة منه فان هذه الاتفاقية بموجبها سيتم ضمان دورات تكوينية في الوقاية والأمان والإسعافات الأولية لعمال اتصالات الجزائر والتي ستكون جد فعالة خاصة في الوسط المهني، وتسعى اتصالات الجزائر من خلال هذه الاتفاقية إلى زرع ثقافة وقاية وأمان لدى عمالها.

ونوه البيان ان الإسعافات الأولية تعد من المبادئ البديهية التي يجب على العامل أن يحيط بها ويعرفها حق المعرفة، نظراً لأهميتها البالغة سواء على مستوى الفرد أو المؤسسة.

وختم البيان بقوله أن اتصالات الجزائر كونها مؤسسة مواطنة، تهدف من خلال هذه المبادرة على تدريب عمالها عليها وتعليمهم كيفية التعامل مع أي حالة طارئة بطريقة صحيحة وبالسرعة القصوى.

 

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.