عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15

مدير الصحة بميلة يطمئن: ثلاث حالات ليست بها اعراض وضعت تحت الحجر الصحي

طالب مدير الصحة بالولاية اوعباس السعيد خلال اللقاء الذي جمعه بوسائل الاعلام المحلية سكان الولاية بان مصالحه قد اتخدت كافة الاحتياطات والتدابير الوقائية عبر مختلف المؤسسات الاستشفائية بالولاية شانها في ذلك شان ولايات الوطن.

عميمور عبد الوهاب
عميمور عبد الوهاب
76
مدير الصحة بميلة يطمئن: ثلاث حالات ليست بها اعراض وضعت تحت الحجر الصحي صورة: ارشيف

وعن الحالات التي تم الترويج لها اكد مدير الصحة ان هناك ثلاث اشخاص تم وضعهم تحت الحجر الصحي بمستشفى مغلاوة بعاصمة الولاية طبقا لما تقتضيه الظروف وانه لا توجد لا حالة مشتبهة ولا مؤكدة وان الاشخاص الذين تم وضعهم في الحجر الصحي ونؤكد انها والى اليوم هي حالات وهؤلاء الاشخاص كانوا يعملون بقاعدة الحياة بحاسي مسعود وتقدموا بمحض ارادتهم ولم تسجل عليهم اية اعراض كما تم اجراء تحقيق وبائي على مستوى عائلات هؤلاء الاشخاص لان ما يهما هو سلامة المواطنين ولذلك ندعوا الجميع الى عدم التهويل وخلق بلبلة وسط السكان بثارة اخبار مغلوطة وغير صحيحة ونذكر الجميع ان كل المصالح الصحية بالولاية في حالة تاهب واستعداد تام ( مادي وبشري) لاي طارئ.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.