عاجل
تعيين العربي ونوغي على رأس الوكالة الوطنية للنشر والإشهارالإثنين، 06 نيسان/أبريل 2020 12:43
وزارة الصحة تؤكد توفر 300 ألف علبة من دواء كلوروكين الإثنين، 06 نيسان/أبريل 2020 12:42
تعميم الحجر الجزئي وتمديد فترته الزمنية في 09 ولاياتالأحد، 05 نيسان/أبريل 2020 11:55
تحديث : الثلاثاء, 18 شباط/فبراير 2020 21:06

موبيليس" تبارك وتدعم جهود التكفل بالرعايا الجزائريين العائدين من الصين"

عبر المتعامل العمومي في مجال الهاتف النقال "موبيليس" عن تضامنه وتعاونه مع وزارة الصحة وكل الفاعلين الآخرين في حملة التكفل بالمواطنين الجزائريين العائدين من مدينة ووهان الصينية في أعقاب فترة الحجز الصحية التي فرضتها ظروف الوقاية من "فيروس كورونا" القاتل، تجسدا لتوجيهات رئيس الجمهورية بضمان أفضل تكفل في عملية إجلاء الرعايا الجزائريين العالقين بالصين.  

أمينة توزي
أمينة توزي
89
موبيليس" تبارك وتدعم جهود التكفل بالرعايا الجزائريين العائدين من الصين" صورة: ارشيف

وذكرت شركة (إي تي أم موبيليس) –في بيان لها تلقى "انا نيوز" نسخة منه- أنه باعتبارها شركة مواطنة شاركت ممثلة برئيسها التنفيذي، في الحفل الذي نظمته وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، بفندق "رايس المرسى" ببرج البحري بالجزائر العاصمة، تضامنا مع الطلبة الجزائريين العائدين رفقة رعايا تونسيين، وليبيين، وموريتانيين من مقاطعة ووهان الصينية عبر طائرة للجوية الجزائرية.

وانضمت (إي تي أم موبيليس)، كشركة مواطنة متميزة من البداية، إلى زخم التضامن من خلال جهاز الحماية والوقاية من تفشي حالات "فيروس كورونا"، تجسيدا لتوجيهات رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، من أجل أفضل تكفل بالرعايا الجزائريين ضحايا الأوضاع الصحية في الصين، وتوفير أفضل  الشروط لإجلائهم واستقبالهم والتكفل بهم في بلدهم.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.