عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15
تحديث : الأربعاء, 15 كانون2/يناير 2020 14:32

" اتصالات الجزائر " تدعو الجزائريين للتصويت على مشروع المهندس فاتح الله مرازقة

أيام قليلة تفصلنا عن الموعد النهائي للتصويت على مشروع مهندس الاتصالات فاتح الله مرازقة، إطار سامي وباحث لدى اتصالات الجزائر، والمشارك في المسابقة العالمية الشهيرة " مشاريع القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2020"، حيث تبقت أقل من عشرة (10) أيام لدعم المشروع الذي طوره .

مالك. ز
مالك. ز
171
" اتصالات الجزائر " تدعو الجزائريين للتصويت على مشروع المهندس فاتح الله مرازقة صورة: أرشيف

وذكر بيان " اتصالات الجزائر" تلقت اليوم "أنا نيوز" نسخة منه، أن فتح الله مرازقة سيشارك في هذه المسابقة بمشروعه الذي يحمل اسم " Système d’information géographique pour l’aménagement du territoire: Cas d’application l’aménagement numérique"، والذي يتمثل في تزويد جميع الأطراف اللفاعلة في مجال تهيئة الإقليم بوسيلة قادرة على تجميع ورصد كافة المعلومات المرتبطة بالبنى التحتية في قاعدة بيانات مكانية تتيح في الأخير إنشاء نموذج تشغيلي.

 

تعد مشاركة فتح الله مرازقة في هذه المنافسة العلمية مصدر فخر لاتصالات الجزائر وللجزائر التي سيمثلها بكل جدارة واستحقاق، وفي هذا الصدد، ندعو كافة الجزائريين لدعمه من خلال التصويت لصالح مشروعه بإتباع خطوات أبرزها الدخول إلى الرابط :  https://www.itu.int/net4/wsis/stocktaking/Prizes/2020#start

 

تسجيل الدخول كمستخدم جديد وكذا الدخول إلى الحساب الجديد الذي تم إنشاؤه، اختيار الفئة (C7 E GOVERNMENT) ومن ثم التصويت على المشروع التالي "Geographic information system for territory planning"

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.