عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15

العثور على عجوز مقتولة وزوجها بين الحياة و الموت بتمالوس

بعد الجريمة الاولى التي طالت امرأة على يد طليقها والتي عثر عليها جثة هامدة ببيتها هاهي مجددا تهتز قرية المربعة بأعالي تمالوس بولاية سكيكدة ظهر اليوم الجمعة على وقع اكتشافهم لجريمة قتل راح ضحيتها عجوز تدعى (ب.ح) عمرها 67 سنة جدة مقتولة بمنزلها بآلة حادة، بينما نجا زوجها (ب.ر) 70 سنة من الموت بأعجوبة.  

سكيكدة: مسيكة لشهب
سكيكدة: مسيكة لشهب
140
العثور على عجوز مقتولة وزوجها بين الحياة و الموت بتمالوس صورة: ارشيف

وحسب مصادر عليمة بالمنطقة أن اللصوص باغتوا منزل الضحية وزوجها اللذين يعيشان بمفردهما ليلا بعد أن تبادر إلى مسامعهم حيازتهما لأموال من بيع قطعة أرض، فقاموا بقتل العجوز بآلة حادة، بينما نجى الشيخ من الموت بأعجوبة بعد اصابته بكسور على مستوى الجمجمة.

وتم اكتشاف الجريمة من طرف جيران الضحية بعد ان انتابتهم شكوك حول الغياب غير المألوف للشيخ وزوجته وعدم ردهما على المكالمات الهاتفية فقاموا بإخبار مصالح الحماية المدنية والدرك الوطني التي قامت بالدخول الى المنزل أين وجدت العجوز جثة هامدة والشيخ في حالة حرجة ليتم نقله إلى المستشفى وفتح تحقيق في ظروف وملابسات الجريمة.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.