عاجل
تشييع جثمان المرحوم قايد صالح وسط حشد وتضامن شعبي تاريحي الأربعاء، 25 كانون1/ديسمبر 2019 16:26
الرئيس تبون يقر حداد وطنيا لمد ثلاث ايام و07 ايام داخل الوحدات العسكرية لوفاة قايد صالحالإثنين، 23 كانون1/ديسمبر 2019 14:36
الرئيس تبون يعين اللواء سعيد شنقريحة رئيسا لأركان الجيش بالنيابة، خلفا للمرحوم قايد صالح.الإثنين، 23 كانون1/ديسمبر 2019 14:22

عثمان العربي: "نونورس المصنع الأول للعسيلة في الجزائر ومنتجاتنا دخلت 3 قارات"

كشف مسير شركة "نونورس" لإنتاج العسيلة ومنتجات السكاكر عثمان العربي عن احتلال "نونورس" صدارة السوق الوطنية وتمكنها طيلة السنوات الأخيرة من تلبية طلبات الزبائن عبر 48 ولاية واحتلالها الريادة بجودة منتجاتها وتنوع تشكيلتها الموجهة بالدرجة الأولى لصناعة الحلويات، وكذا أسعارها المناسبة للقدرة الشرائية للمواطن الجزائري.

ا.ب
ا.ب
30
عثمان العربي: "نونورس المصنع الأول للعسيلة في الجزائر ومنتجاتنا دخلت 3 قارات" صورة: ارشيف

هذا من خلال الوحدات الإنتاجية الثلاث التي تمون السوق الوطنية، في انتظار توسيعها مستقبلا، مؤكدا بمناسبة مرور قرابة نصف قرن على تأسيس الشركة "نطمح لتحقيق المزيد من النجاحات مستقبلا".
وقال عثمان العربي في تصريح للصحافة أن شركة "نونورس" التي أسسها الوالد كمال العربي سنة 1970 تقترب اليوم من الاحتفال بخمسين سنة من الوجود أثبتت خلالها أنها الشركة رقم واحد في الجزائر لإنتاج العسيلة ومنتجات السكاكر ومواد صناعة الحلويات من خلال الطلب الواسع الذي تلقاه منتجاتهم داخل الوطن وحتى خارجه، خاصة في الدول التي يعيش فيها عدد كبير من أبناء الجالية الجزائرية، مشددا على أن نظام الصرامة الذي يعتمده مصنع نونورس ومبدأ الجدية في العمل والسعي دائما لتقديم الأحسن للزبائن ومواكبة التكنولوجيا عبر تطوير الالات والتحول من التصنيع اليدوي إلى الأوتوماتيكي والمواكب لآخر التكنولوجيات العالمية، يجعل المنتوج اليوم يحظى بثقة الأسرة الجزائرية التي أصبحت وفية له.
ويضيف عثمان العربي أن شركة نونورس ستسعى مستقبلا لتوسيع تشكيلة منتجاتها التي تضم اليوم "العسيلة" وماء الزهر وجوز الهند وسكر مسحوق ومسحوق الذرة، الكاكاو ومسحوق السكر وماء الورد و"سيرو"، وهي المنتجات الأكثر طلبا في السوق الجزائرية، حيث تسعى لرفع مستوى إنتاجها بشكل أكبر خلال المرحلة المقبلة، مع إمكانية التجديد في كل مرة، لتكون دائما عند حسن ظن زبائنها وتحافظ على ريادتها في السوق، وتسير نونورس 3 وحدات إنتاجية بالبليدة وبني مراد وبني تامو.
ويؤكد عثمان العربي أن نونورس مهتمة دائما بالبحث عن أسواق جديدة، كما أنهم يعملون أيضا على التصدير بالتنسيق مع وسطاء، "فما يهمنا هو أن تسوّق منتوجاتنا في الخارج ونساهم في ضخ العملة الصعبة بالجزائر" يضيف المتحدث.
وهنا يجزم مسير شركة نونورس على الجودة والنوعية العالية التي توليها نونورس أهمية كبرى قائلا: "الجودة ضمن أولويات عملنا فنحن نستعين بخبراء واخصائيين، ولولا ذلك لما كانت منتجاتنا لتدخل السوق الأوروبية مع العلم انه ليست كل المنتجات الجزائرية مسموح لها بالتصدير نحو أوروبا".
وبخصوص توسيع تواجد الشركة في الجزائر يقول عثمان العربي "نسعى لفتح وحدات إنتاجية جديدة لم نقرر بعد مكان تواجدها كما سنطرق أسواق جديدة مستقبلا أوروبية وأفريقية وحتى بالقارة الأمريكية إضافة إلى تطوير منتجاتنا ولما لا دخول مجالات جديدة في مجال إنتاج مواد صناعة الحلويات"، وأضاف في السياق "لدينا مجموعة من الدراسات في هذا الإطار سنكشف عنها في الوقت المناسب".

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.