آخر الأخبار
حشد غير مسبوق لأنصار بعجي أمام مقر الأفلان بحيدرةالأحد، 12 أيلول/سبتمبر 2021 11:51
الأفلان: فشل أعضاء اللجنة المركزية المعارضين لبعجيالخميس، 09 أيلول/سبتمبر 2021 10:35
الجزائر تقرر قطع العلاقات مع المغربالثلاثاء، 24 آب/أغسطس 2021 17:32

توقيف قاتل طليقته

كشف وكيل الجمهورية لدى محكمة الحروش بولاية سكيكدة مساء الاحد خلال ندوة صحفية عقدت بمقر المحكمة مساء الاحد، عن توقيف مرتكب جريمة القتل التي راح ضحيتها المسماة (و.ل) 29 سنة وهي طليقة الجاني، وذلك بالمكان المسمى الشواقرية بقرية جبل مكسن التابعة اداريا لبلدية صالح بوالشعور ويتعلق الأمر بالمسمى (ب.ب)48 سنة.  

سكيكدة: مسيكة لشهب
سكيكدة: مسيكة لشهب
218
توقيف قاتل طليقته صورة: أرشيف

وجاءت العملية حسب ما صرّح به وكيل الجمهورية بمقر  المحكمة أن توقيف الجاني جاء اثر عملية بحث وتحري من طرف الضبطية القضائية التي تمكنت من إلقاء القبض عليه بعد التعرف على هويته.

وأكّد بأنّ اكتشاف الجريمة كان اثر معلومات تلقتها الضبطية القضائية من ابن الجاني من زوجته الأولى القاطنة بصالح بوالشعور أين لاحظ اضطراب على ملامح وجه والده عند دخوله المنزل في حدود السادسة من صبيحة الفاتح جانفي وكان حينها برفقته ابنه من طليقته المتوفاة وأخبره عن ارتكابه كارثة وطلب منه الاهتمام بالطفل حينها عرف الأمر، وقام مباشرة بتبليغ مصالح الأمن بالحروش، فقاموا حينها بالتوجه إلى منزل الضحية الكائن بحي المسجد أو ما يعرف الزريبة ثم فتح الباب بعد تكسيره من طرف الشخص المبلغ.

وقد وجدت الضحية حسب وكيل الجمهورية ملقاة على الارض ملطخة بالدماء ومغطاة ببطانية والسكين مغروس في رقبتها كما سجلت المعاينة الأولية للطبيب عن وجود 5 طعنات في أنحاء مختلفة من الجسم وكانت الطعنة التي تلقتها الضحية على مستوى القلب هي التي تكون وراء وفاتها، كما أن توقيت وقوع الجريمة كان بين الساعة الرابعة والخامسة من صباح الأربعاء وبعد التحريات كشفت بأن الفاعل هو طليقها الذي لاذ بالفرار عقب ارتكابه الجريمة.

وأكد وكيل الجمهورية أن التحقيق لايزال جاريا لمعرفة ظروف وملابسات للجريمة.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.