عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15
تحديث : الثلاثاء, 31 كانون1/ديسمبر 2019 21:57

"اتصالات الجزائر" تضمن خدماتها للزبائن في عطلة عيد السنة الميلادية

 تلتزم اتصالات الجزائر  كما جرت العادة وتلبية لاحتياجات شركائها بضمان الخدمة خلال اليوم الأول من السنة الجديدة 2020، ابتداء من الساعة 10.00 سا و إلى غاية الساعة 15.00 سا وذلك من أجل إصلاح التعطلات وصيانة الشبكة خلال يوم العطلة.

مالك. ز
مالك. ز
727
"اتصالات الجزائر" تضمن خدماتها للزبائن في عطلة عيد السنة الميلادية صورة: أرشيف

وذكر بيان اتصالات الجزائر تلقت "أنا نيوز"، الثلاثاء نسخة منه أنه "بالإضافة إلى الوكالات التجارية الرئيسية على مستوى كل ولايات الوطن، فان الوكالات التجارية المعنية بالدوام بالجزائر العاصمة هي: القبة، برج البحري، باب الزوار، عيسات إيدير، بنمهيدي، بئر مراد رايس، الشراقة، باب الوادي وزرالدة.

ونوهت  اتصالات الجزائر أنها  تعتزم  خلال السنة الجديدة 2020، مواصلة تعزيز استراتيجيتها التي ترمي إلى التقرب أكثر من شركائها من خلال رقمنة خدماتها عن طريق ضمان جودة خدمات عالية الأداء،حلول ذات قدرة عالية بالإضافة إلى تجربة عملاء عالية المستوى بفضل شبكة أكثر موثوقية.و بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة 2020، تتقدم اتصالات الجزائر بأحر التهاني وأجمل التماني بالسعادة وبالهناء والازدهار لكافة الشعب الجزائري.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.