عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15

اتصالات الجزائر تشارك في مسابقة " مشاريع القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2020"

تم اختيار فتح الله مرازقة، إطار سامي وباحث لدى اتصالات الجزائر هذه السنة من طرف الإتحاد الدولي للاتصالات (UIT) للمشاركة في المسابقة العالمية الشهيرة "مشاريع القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2020".    

مالك . ز
مالك . ز
653
اتصالات الجزائر تشارك في مسابقة " مشاريع القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2020" صورة: ارشيف

وحسب بيان اتصالات الجزائر تلقت " أنا نيوز" فان هذه المسابقة المخصصة لتكنولوجيات الإعلام والاتصال تنظم كل سنة في إطار منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات (SMSI)، حيث تجرى عملية التصويت في الفترة الممتدة من 21 ديسمبر 2019 إلى 24 جانفي 2020.

للتذكير فإن "جوائز مشاريع القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2020" تكافئ أفضل 18 مشروعا في مجال تكنولوجيات الإعلام والاتصال، موزعة على 18 فئة، وذلك بهدف تعزيز بناء مجتمع المعلومات.

وسيشارك فتح الله مرازقة في هذه المسابقة بمشروعه الذي يحمل اسم " Système d’information géographique pour l’aménagement du territoire : Cas d’application l’aménagement numérique"، والذي يتمثل في تزويد جميع الأطراف الفاعلة في مجال تهيئة الإقليم بوسيلة قادرة على تجميع ورصد كافة المعلومات المرتبطة بالبنى التحتية في قاعدة بيانات مكانية تتيح في الأخير إنشاء نموذج تشغيلي.

تعد مشاركة فتح الله مرازقة في هذه المنافسة العلمية - حسب البيان - مصدر فخر لاتصالات الجزائر وللجزائر التي سيمثلها بك.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.