عاجل
جراد: لابد من استرجاع ثقة الشعب المنتفض في 22 فيفريالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:29
الرئيس تبون يستقبل وفدا من المجلس الإسلامي الأعلىالأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:22
كورونا: تسجيل 278 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة الأربعاء، 09 أيلول/سبتمبر 2020 17:15

اتصالات الجزائر تشارك في الطبعة الثامنة والعشرين من معرض الإنتاج الوطني

تشارك اتصالات الجزائر في الطبعة الثامنة والعشرين من معرض الإنتاج الوطني الذي من المنتظر أن يفتتح اليوم ويتواصل الى غاية 28 ديسمبر الجاري والذي اختير له شعار "الجزائر: اقتصاد متنوع ومبتكر وتنافسي" وذلك بقصر المعارض الجناح (أ)، الصنوبر البحري، الجزائر.

مالك. ز
مالك. ز
431
اتصالات الجزائر تشارك في الطبعة الثامنة والعشرين من معرض الإنتاج الوطني صورة: أرشيف

وستشهد هذه الطبعة حسب ما ورد في بيان اتصالات الجزائر تلقت اليوم "أنا نيوز" نسخة منه مشاركة أزيد من 500 مؤسسة وطنية، عمومية وخاصة إلى جانب تواجد قوي للصناعات العسكرية، كما ستكون هذه المناسبة فرصة لأكثر من 50 مؤسسة ناشئة لعرض تجاربها على مستوى الجناح الذي سيكون بمثابة حاضنة أفكار وفرص.

تعد هذه التظاهرة فرصة للمتعاملين لوضع رؤية مشتركة لمستقبل الإنتاج الوطني والتعريف بالقدرات الإنتاجية لكل عارض.

من خلال هذه المشاركة، تؤكد مؤسسة  اتصالات الجزائر، باعتبارها مؤسسة رائدة في قطاع تكنولوجيات الإعلام والاتصال بالجزائر، دعمها لمبادرات التعاون وتعزيز الإنتاج الجزائري، بهدف الارتقاء بالاقتصاد الوطني.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.