عاجل
قايد صالح: الجيش لن يكون طرفا في الحوار حتى انتخاب رئيس جديد للبلادالإثنين، 02 أيلول/سبتمبر 2019 18:17
مفتي جمعية العلماء المسلمين يعلن دعم تنظيم انتخابات 12 ديسمبرالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:52
إقالة مدير الصحة بالوادي ومسؤولي مستشفى توفي به 8 رضعالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:51

وزارة التربية تلزم مدراءها بالتكفل العاجل بانشغالات موظفي الإدماج المهني

دعت مديريات التربية مديري المؤسسات التعليمية بالتكفل بانشغالات موظفي  عقود  الإدماج المهني  في إطار عقود حاملي الشهادات وعقود ما قبل التشغيل  و ذلك وفق الأطر المعمول لها ، ودعوة  المعنيين الذين لديهم أقدميه 8 سنوات عمل الى تجديد ملفاتهم الإدارية المطلوبة  ، و تسليم نسخة عن هاته الملفات  إلى مصالح مديري التربية قبل تاريخ ال10 ديسبمر الجاري.   

مالك . ز
مالك . ز
39
وزارة التربية تلزم مدراءها بالتكفل العاجل بانشغالات موظفي الإدماج المهني صورة: ارشيف

.وشددت مديريات التربية في تعليمات - تحمل طابع المستعجل- موجهة إلى مديري المؤسسات  التربوية، بعنوان "التكفل بانشغالات موظفي الإدماج المهني في إطار عقود حاملي الشهادات وعقود ما قبل التشغيل "أن مصالحها تلقت العديد من الانشغالات من المعنيين أنفسهم، داعية إياهم إلى السهر شخصيا على تبليغها وفق الأطر المعمول بها وذلك بغية ضمان معالجة ملف الموظفين المعنيين بعد أن أقرت الحكومة تسوية وضعتهم تدريجيا حسب الأقدمية.

و ألزمت  التعليمة -التي اطلعت عليها أنا نيوز - مدراء المؤسسات التربوية ومسيري المصالح الخارجية وكل الهيئات التي يعمل لديها موظفو عقود الإدماج المهني بضرورة حصر انشغالات هذه الفئة وتبليغها عن طريق السلم الإداري لا غير وإبلاغ المعنيين عن أي  مستجدات حول وضعهم المهني على ان يبلغ عن طريق المسؤول السلمي أو من ينويه.

 كما دعت التعليمة مدراء المؤسسات التربوية بدعوة على ضرورة دعوة الموظفين المعنيين  الذين لهم اقدمية  تفوق 8 سنوات عمل الى تجديد ملفاتهم الإدارية المطلوبة التي تتضمن عدة وثائق  تتمثل نسخة من عقد التوظيف الأول وعقود التمديد ، شهادة ميلاد رقم 12 صورتان شمسيتان، شهادة الجنسية، صحيفة السوابق العدلية، شهادة طبية ونسخة عن بطاقة التعريف الوطنية إلى جانب شهادة عمل في إطار العقود وصك بريدي مشطوب والوضعية اتجاه الخدمة الوطنية  للذكور . 

ونوهت التعليمة على وجوب أن تسهر الجهة  المستخدمة "مكان العمل" على تنظيم الملفات المطلوبة ومسكها بشكل إداري منظم في نسختين إحداهما تبقى على مستوى  المؤسسة  والأخرى تبلغ إلى مديرية التربية قبل تاريخ 10 ديسمبر2019 .

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.