عاجل
قايد صالح: الجيش لن يكون طرفا في الحوار حتى انتخاب رئيس جديد للبلادالإثنين، 02 أيلول/سبتمبر 2019 18:17
مفتي جمعية العلماء المسلمين يعلن دعم تنظيم انتخابات 12 ديسمبرالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:52
إقالة مدير الصحة بالوادي ومسؤولي مستشفى توفي به 8 رضعالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:51

اتصالات الجزائر تكشف عن التسعيرة الجديدة لخدمة الانترنت « ADSL & Fibre »

في إطار حرصها على تلبية احتياجات زبائنها والاستجابة لتطلعاتهم، كشفت اتصالات الجزائر في إطار حرصها على تلبية احتياجات زبائنها والاستجابة لتطلعاتهم الستار عن التسعيرة الجديدة لخدمة الانترنت الموجهة للزبائن الخواص المشتركين في عرضي  " "ADSL  و Fibre" " بتدفق 4 ميغا و 8 ميغا للاستفادة الكاملة من هذه الخدمة.

مالك. ز
مالك. ز
256
اتصالات الجزائر تكشف عن التسعيرة الجديدة لخدمة الانترنت « ADSL & Fibre » صورة: أرشيف

وذكر بيان اتصالات الجزائر تلقت اليوم " أنا نيوز " نسخة منه أن التسعيرة الجديدة لتدفق 4 ميغا أصبحت بمبلغ 2599 دج/الشهر عوض 3200 دج/الشهر، في حين أن تسعيرة تدفق 8 ميغا أصبحت بمبلغ 3599 دج/الشهر عوض 5000 دج/الشهر وهذا اعتبارا من الفاتح ديسمبر 2019.

 

وأشار ذات البيان أنه فيما يخص المشتركين الحاليين، فإن الأسعار الجديدة تطبق عليهم عند التعبئة المقبلة.

 

ونوهت اتصالات الجزائر أن هذه التسعيرات الجديدة تعكس دائما مدى حرصها على تلبية احتياجات زبائنها على أكمل وجه والاستجابة لتطلعاتهم.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.