عاجل
قايد صالح: الجيش لن يكون طرفا في الحوار حتى انتخاب رئيس جديد للبلادالإثنين، 02 أيلول/سبتمبر 2019 18:17
مفتي جمعية العلماء المسلمين يعلن دعم تنظيم انتخابات 12 ديسمبرالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:52
إقالة مدير الصحة بالوادي ومسؤولي مستشفى توفي به 8 رضعالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:51

وزير الموارد المائية يضع حجر الاساس لعدة مشاريع  بالولاية

استهل وزير الموارد المائية علي حمام زيارته الى ولاية ميلة هذا الاحد الى جانب والي الولاية محمد عمير رفقة السلطات المدنية والعسكرية من عاصمة الولاية  اين أشرف.  

عبد الوهاب ع
عبد الوهاب ع
29
وزير الموارد المائية يضع حجر الاساس لعدة مشاريع  بالولاية وزير الموارد المائية بميلة: علي حمام

ببلدية ميلة على وضع حجر الأساس لمشروع إنجاز خزان مائي بسعة 20 ألف متر مكعب بمنطقة مارشو لتموين 14 خزانا مائيا بعاصمة الولاية وهذا لضمان استمرارية عملية التزود بالماء الشروب للسكان بدون انقطاع.

مؤكدا على ضرورة أن لا تتجاوز مدة الإنجاز 12 شهرا، كما خصص مبلغ مالي يقدر بــ 1 مليار دينار جزائري للقضاء على النقاط السوداء التي تخص قطاع الموارد المائية ومن بلدية زغاية أشرف على وضع حجر الأساس لمشروع إعادة الاعتبار الخاص بتحويل المياه الصالحة للشرب انطلاقا من تنقيبات آراس نحو مدينة ميلة  لضمان عملية التزود بالماء الشروب بصفة منتظمة مستقبلا، وببلدية وادي النجاء دشن السيد الوزير مشروع محطة تصفية المياه المستعملة لبلديتي زغاية و وادي النجاء بطاقة استيعاب تقدر بحوالي 38000 نسمة، وببلدية عين البيضاء احريش قام بتدشين مشروع إعادة الاعتبار لنظام تحويل المياه الصالحة للشرب انطلاقا من تنقيب أولاد عاشور نحو بلدية عين البيضاء احريش، ليختتم زيارته بتدشين مشروع انجاز حاجز مائي على وادي قدوار ببلدية دراحي بوصلاح.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.