عاجل
قايد صالح: الجيش لن يكون طرفا في الحوار حتى انتخاب رئيس جديد للبلادالإثنين، 02 أيلول/سبتمبر 2019 18:17
مفتي جمعية العلماء المسلمين يعلن دعم تنظيم انتخابات 12 ديسمبرالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:52
إقالة مدير الصحة بالوادي ومسؤولي مستشفى توفي به 8 رضعالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:51

عثمان العربي مسير شركة "نونورس": " نطمح لاكتساح أسواق جديدة سنة 2020.. وإرضاء الزبون غايتنا"

كشف مسير شركة "نونورس" لإنتاج مواد صناعة الحلويات والعسيلة عثمان العربي، عن التحضير للتوجه نحو أسواق خارجية جديدة خلال سنة 2020، والتصدير نحو الدول الأكثر استقطابا للجالية الجزائرية، حيث تشهد منتجات نونورس طلبا واسعا بفرنسا وكندا وعدد من الدول العربية، بعد أن لقيت هذه الأخيرة طلبا واسعا جدا على مستوى السوق الوطنية منذ بداية سنة 2019، وحظيت بطلب في الخارج.

218
عثمان العربي مسير شركة نونورس عثمان العربي مسير شركة نونورس صورة: أرشيف

وقال عثمان العربي في تصريح للصحافة أمس، أن منتجات نونورس حققت أعلى نسبة من الطلب منذ بداية السنة بفعل الجودة والنوعية العاليتين التي تتمتع بها وكذا ثقة الزبون والأسعار المعتمدة والمدروسة، مشيرا إلى أن نونورس أمضت في السوق الجزائرية قرابة نصف قرن، وأن هذه المدة الطويلة كفيلة بإثبات مدى ثقة الزبون الجزائري بها.

ويؤكد عثمان العربي أن شركة "نونورس" شركة جزائرية أسست سنة 1970 من طرف صاحبها كمال العربي، ويتواجد مقرها على مستوى ولاية البليدة، وتختص هذه الأخيرة في إنتاج المواد الغذائية بالدرجة الأولى، على غرار "العسيلة" وهو المنتج الأكثر شهرة إضافة إلى ماء الزهر ومنتجات أخرى.

وتضم شركة نونورس 3 وحدات إنتاجية كما أنها فتحت المجال لتوظيف 150 شخصا خلال السنوات الأخيرة، ومن المعروف عن هذه الشركة تصدير منتجاتها نحو عدة دول إفريقية، وحتى نحو كندا، كما أنها تشارك في كل مرة في المعارض الدولية في الخارج. ويكشف مسير شركة نونورس عن إجراء دراسات وتجارب في كل مرة لتطوير المنتجات ودراسة حاجيات السوق وطلبات الزبون، مع العلم أن منتجات الشركة تتمثل في العسيلة وماء الزهر وسكر مسحوق ومسحوق النشاء والذرة ومبشور جوز الهند ، الكاكاو والسكر وماء الورد و"سيرو".

هذا ومن المعروف عن شركة نونورس طرق أبواب عدد من الدول للتصدير نحو الخارج، وتلقى منتجاتها رواجا كبيرا بهذه الدول واستحسانا واسعا على غرار فرنسا وكندا ودبي، في حين أنها باشرت منذ عدة أشهر عددا من المفاوضات للتصدير نحو دول أخرى، يؤكد عثمان العربي، أنه سيتم الكشف عنها في الوقت المناسب، إذ تم إيفاد عينات من منتجات نونورس لهذه الدول وحظيت هذه الأخيرة بإعجاب شديد من طرف المتعاملين.

ana.news

هيئة التحرير

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.