عاجل
قايد صالح: الجيش لن يكون طرفا في الحوار حتى انتخاب رئيس جديد للبلادالإثنين، 02 أيلول/سبتمبر 2019 18:17
مفتي جمعية العلماء المسلمين يعلن دعم تنظيم انتخابات 12 ديسمبرالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:52
إقالة مدير الصحة بالوادي ومسؤولي مستشفى توفي به 8 رضعالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:51

مكتتبو " عدل 2" في وقفة احتجاجية هذا الأربعاء أمام مقر الوكالة

قرر مكتتبو "عدل 2" الموجهون إلى موقع سيدي عبد الله بالعاصمة تنظيم وقفة احتجاجية هذا الأربعاء أمام مقر الوكالة الوطنية لترقية السكن وتطويره بسعيد حمدين بالعاصمة للمطالبة بفتح الموقع الالكتروني للوكالة لسحب شهادة التخصيص النهائية لسكناتهم.

مالك. ز
مالك. ز
167
مكتتبو " عدل 2" في وقفة احتجاجية هذا الأربعاء أمام مقر الوكالة صورة: أرشيف

وقال المكتتبون أن وقفتهم الاحتجاجية المقررة الأربعاء أمام مقر الوكالة الوطنية لتطوير السكن ترقيته "عدل" سترفع خلالها انشغالات 40ألف مكتتب من بقية "الكوطة 1" الموجهون إلى موقع سيدي عبد الله بالعاصمة وتتعلق بالاستفسار عن ملفات سكناتهم التي أودعوها لدى الوكالة منذ 6 سنوات، مطالبين الجهات المعنية بالإسراع في الرد على مطالبهم وفتح الموقع الالكتروني للوكالة ليتمكنوا من سحب شهادات التخصيص النهائية لسكناتهم.

 

وطالب المكتتبون الجهات المعنية بتوجيههم إلى مواقع سكناتهم داخل ولاية إقامتهم ،رافضين المواقع المعزولة و المتواجدة خارج إقليم العاصمة.

 

وتأتي هذه الوقفة الاحتجاجية بعد سلسلة من الاحتجاجات نظمها المكتتبون منذ شهر أفريل الماضي للضغط على مدير وكالة "عدل" من أجل الإسراع في معالجة ملفات بقية المكتتبين من كوطة 40 ألف موجهين إلى موقع سيدي عبد الله وتلبية مطالبهم المشروعة، موجهين نداء إلى كل المعنيين الذين لم يتحصلوا بعد على شهادات التخصيص النهائية إلى المشاركة في هذه الوقفة لإيصال صوتهم إلى الجهات المعنية بغية الحصول على سكن لائق انتظروه منذ سنة أكثر من ستة سنوات.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.