عاجل
قايد صالح: الجيش لن يكون طرفا في الحوار حتى انتخاب رئيس جديد للبلادالإثنين، 02 أيلول/سبتمبر 2019 18:17
مفتي جمعية العلماء المسلمين يعلن دعم تنظيم انتخابات 12 ديسمبرالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:52
إقالة مدير الصحة بالوادي ومسؤولي مستشفى توفي به 8 رضعالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:51

التصويت على قانوني المالية والمحروقات يوم 14 نوفمبر

من المقرر أن يتم التصويت على قانوني المالية والمحروقات من طرف نواب المجلس الشعبي الوطني يوم 14 نوفمبر القادم، وفق ما ذكرته مصادر مطلعة لـ "أنا نيوز"، حيث تعكف لجنة المالية والميزانية على الاستماع لعرض مسؤولي مختلف القطاعات ذات الصلة بمشروع قانون المالية، فيما تواصل لجنة الشؤون الاقتصادية والتنمية والصناعة بذات الهيئة التشريعية الاستماع لمختلف مسؤولي القطاعات المتعلقة بمجال الطاقة حول مشروع قانون المحروقات.

نادية طالب
نادية طالب
64
التصويت على قانوني المالية والمحروقات يوم 14 نوفمبر صورة: أرشيف

وبهذا يتأهب البرلمان للبت في أهم ملفين قبل الموعد الانتخابي الرئاسي المقرر يوم 12 ديسمبر، ويتعلق الأمر بمشروعي قانوني المالية لسنة 2020 والمحروقات، هذا الأخير الذي صنع الكثير من الجدل وكان محل نقاشات كبيرة من طرف الخبراء، قبل عرضه أمام لجنة الشؤون الاقتصادية والتنمية والصناعة بالمجلس الشعبي الوطني، في انتظار عرض المشروعين على نواب البرلمان لمناقشتهما والتصويت عليهما.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.