عاجل
قايد صالح: الجيش لن يكون طرفا في الحوار حتى انتخاب رئيس جديد للبلادالإثنين، 02 أيلول/سبتمبر 2019 18:17
مفتي جمعية العلماء المسلمين يعلن دعم تنظيم انتخابات 12 ديسمبرالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:52
إقالة مدير الصحة بالوادي ومسؤولي مستشفى توفي به 8 رضعالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:51
تحديث : الأحد, 03 تشرين2/نوفمبر 2019 14:10

انطلاق الطبعة الثانية لمسابقة "المنشط المبدع" بالبليدة

افتتحت صباح، السبت، بالمركز الثقافي بأولاد يعيش بولاية البليدة، المسابقة الوطنية للمنشط المبدع تحت شعار ” الميكروفون الذهبي” التي تنظمها مديرية الشباب والرياضة لولاية البليدة بالتنسيق مع الجمعية الثقافية للتبادل الشبابي والسياحي ببوقرة.  

إسماعيل. م
إسماعيل. م
122
ملصقة إعلان المسابقة ملصقة إعلان المسابقة صورة: أرشيف

L’image contient peut-être : texte

 

وقد عرفت المسابقة مشاركة عشرات البراعم والشباب، حيث تم الإعلان عن المسابقة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي ليتم تسجيل حوالي 150 مشاركا، في حين توافد منهم أمس أزيد من 60 برعما وشابا الذين تعاقبوا على المنصة لتنشيط حفلات وحصص مختلفة، لتقوم بعدها لجنة التحكيم المشكلة من منشطين وإعلاميين بتقييم المشاركين والمشاركات.

 

L’image contient peut-être : 4 personnes, personnes souriantes, texte

 

وحسب المكلفة بالإعلام بمديرية الشباب والرياضة لولاية البليدة آسيا لعناب فإن هذه المسابقة في طبعتها الثانية تعد تصفوية للمسابقة الوطنية المقرر إجراؤها في الفترة ما  بين 20-25 ديسمبر القادم، وأشارت إلى أن المسابقة الوطنية للموسم الماضي شهدت مشاركة 35 ولاية، ويتوقع أن يرتفع عدد الولايات المشاركة هذه السنة، وأوضحت نفس المتحدثة بأن من كل ولاية مشاركة يتم انتقاء فائزين اثنين في المسابقة التصفوية، أحدها من فئة البراعم والآخر من فئة الشباب.

 

Aucune description de photo disponible.

 

وتهدف هذه المسابقة حسب نفس المتحدثة إلى اكتشاف المواهب وتطويرها في مجال التنشيط، وتنمية روح المبادرة، والسعي لإنشاء أكاديمية مواهب التنشيط بهدف تعزيز قدرات البراعم والشباب في هذا الميدان.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.