عاجل
قايد صالح: الجيش لن يكون طرفا في الحوار حتى انتخاب رئيس جديد للبلادالإثنين، 02 أيلول/سبتمبر 2019 18:17
مفتي جمعية العلماء المسلمين يعلن دعم تنظيم انتخابات 12 ديسمبرالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:52
إقالة مدير الصحة بالوادي ومسؤولي مستشفى توفي به 8 رضعالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:51
تحديث : الثلاثاء, 29 تشرين1/أكتوير 2019 14:44

اتصالات الجزائر تطلق عرض جديد متطور في "استضافة المواقع الالكترونية"

أعلنت شركة "اتصالات الجزائر" (المتعامل العمومي التاريخي في مجال الاتصالات)، اطلاق خدمة استضافة المواقع الالكترونية بعرض جديد أكثر تطورا من التجربة التي خاضتها المؤسسة التابعة "جواب" في وقت سابق.

رياض. ب
رياض. ب
406
دورة تكوينية نظمتها " اتصالات الجزائر" لفائدة الصحفيين بفندق ماركير بالعاصمة دورة تكوينية نظمتها " اتصالات الجزائر" لفائدة الصحفيين بفندق ماركير بالعاصمة صورة: أنا نيوز

وأوضحت "اتصالات الجزائر" في دورة تكوينية نظمتها لفائدة مجموعة من الصحفيين، الثلاثاء، بفندق "ماركير" بالجزائر العاصمة، أن العرض الجديد عبارة عن منصة تتضمن برنامجا كاملا لاستضافة المواقع الالكترونية، يضمن حجز اسم النطاق، وتصميم المواقع، وانشاء بريد الكتروني مهني، واستئجار مساحة القرص على خوادم عالمية عالية الأداء ومتصلة باستمرار بشبكة الانترنت.

وقالت الشركة في عرضها لهذه الخدمة أنها تسعى من خلالها الى الاستجابة لتطلعات زبائنها في ترقية مختلف الخدمات المرتبطة باستخدامات الأنترنت.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.