عاجل
قايد صالح: الجيش لن يكون طرفا في الحوار حتى انتخاب رئيس جديد للبلادالإثنين، 02 أيلول/سبتمبر 2019 18:17
مفتي جمعية العلماء المسلمين يعلن دعم تنظيم انتخابات 12 ديسمبرالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:52
إقالة مدير الصحة بالوادي ومسؤولي مستشفى توفي به 8 رضعالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:51
تحديث : الإثنين, 28 تشرين1/أكتوير 2019 14:00

" موبيليس" تكرم البطل الأولمبي الجزائري توفيق مخلوفي

كرم أمس المتعامل التاريخي للهاتف النقال "موبيلس" البطل الأولمبي العدّاء الجزائري توفيق مخلوفي نظير تتويجه بالميدالية الفضية في نهائي سباق 1500 متر للبطولة العالمية لألعاب القوى المقامة، التي أقيمت بدولة قطر، بتوقيت قدره 3 دقائق و31 ثانية و38 جزءا من المائة، وهو ما ثمّنه العدّاء الجزائري وقال إنّه جاء " في وقت هناك من يزعجهم نجاحي".    

مالك . ز
مالك . ز
25
" موبيليس" تكرم البطل الأولمبي الجزائري توفيق مخلوفي صورة: ح.م

وقال بلال مكيد الرئيس المدير العام لـ" موبيليس" على هامش حفل تكريم البطل الجزائري توفيق مخلوفي أمس بمقر شركة "موبيليس" أنّ تكريم البطل توفيق مخلوفي يأتي نظير تألّقه وتشريفه للعلم الوطني في المحفل الدّولي، عن استحقاق، وتمكن من رفع علم الجزائر عاليا، مضيفا أن مخلوفي البطل ابن الجزائر الذي لم يتوان في بذل كلّ مجهودات جبارة من أجل أن يرفع اسم الجزائر عاليا، وقال "هو بكلّ فخر شريك لموبيليس التي لن تتوانى مستقبلا في الاستمرار في هذه الشراكة الناجحة".

وأضاف المدير العام لموبيليس أنّ مخلوفي شخصية ذو قيم عالية، محبّ لوطنه، لا يتفانى لحظة في أن يجعل من الجزائر في مصاف الدّول العالمية في مجال الرياضة، وهو ما يستوجب حسبه الوقوف على كيفية بلوغه لهذه المرحلة المشرّفة، والتطرّق إلى مسيرته المهنية ومشواره الرياضي، دون نسيان العراقيل التي واجهته " كم مرّة سقط وكم مرّة تعثّر وكم عانى من الويلات، لأنّ قيم النجاح ومكانة النجاح لا تكون الا من خلال العمل، الايمان بالفكرة، المثابرة والصّبر".

ومن جهته قال توفيق مخلوفي على هامش تكريمه أنّ من بين أسباب نجاحه عثوره على مفاتيح النجاح،" كلّ مفتاح عرفت أيّ باب يفتح"، منوها أن التحلّي بالتضحية عزيمته القوية كانتا سبيله وسببا للحفاظ على المستوى الذي بلغه خلال مشواره الرياضي.

كما اعتبر البطل العالمي مخلوفي تتويجه بفضية الألعاب الأولمبية، ثمرة تضحيات ونضال منذ عودته إلى المنافسة كشفا عن الشروع في القريب العاجل استئناف التحضيرات تحسبا لأولمبياد-2020 التي ستجري بطوكيو.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.