عاجل
قايد صالح: الجيش لن يكون طرفا في الحوار حتى انتخاب رئيس جديد للبلادالإثنين، 02 أيلول/سبتمبر 2019 18:17
مفتي جمعية العلماء المسلمين يعلن دعم تنظيم انتخابات 12 ديسمبرالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:52
إقالة مدير الصحة بالوادي ومسؤولي مستشفى توفي به 8 رضعالثلاثاء، 24 أيلول/سبتمبر 2019 12:51

اتصالات الجزائر تنجز 2300 كم من الألياف البصرية و37 محطة للجيل الرابع ببرج بوعريريج

تعمل المديرية العملية لاتصالات الجزائر و من خلال برامجها المسطرة على تحديث وتوسيع شبكتها الهاتفية وذلك لتحسين الخدمات و الاستجابة لمتطلعات الزبائن وسكان الولاية عموما كما تعمل على تامين هذه الشبكات داخل الولاية و ضواحيها.

مالك. ز
مالك. ز
396
اتصالات الجزائر تنجز 2300 كم من الألياف البصرية و37 محطة للجيل الرابع ببرج بوعريريج صورة: أرشيف

وحسب بيان اتصالات الجزائر تلقت " أنا نيوز" نسخة منه فقد تجسدت هذه الجهود من خلال وضع أكثر من 2300 كم من الألياف البصرية التي مكنت من ربط معظم البلديات  كما تم انجاز 37 محطة للجيل الرابع و251 محطة  امسان MSANوفرت تغطية معظم المناطق النائية بخدمة الهاتف و الانترنيت .

أما في ما يخص برنامج ربط الأحياء السكنية التي يفوق تعدادها 1000 ساكن فان التغطية قد بلغت 92، كما تحرص المديرية العملية على تكثيف الجهود من اجل حماية وصيانة هذه الشبكة خصوصا في ما يتعلق بتجسيد المشروع الوطنيBACK BONE .

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.