عاجل
قايد صالح: لدينا معلومات مؤكدة عن تخابر أحزاب ضد الوطن وسنكشف عنها في الوقت المناسبالإثنين، 02 أيلول/سبتمبر 2019 17:55
قايد صالح: الجيش لن يكون طرفا في الحوار حتى انتخاب رئيس جديد للبلادالإثنين، 02 أيلول/سبتمبر 2019 18:17
قايد صالح: مكافحة الفساد ترتكز على معلومات صحيحة ومؤكدةالثلاثاء، 21 أيار 2019 14:26
تحديث : الأحد, 08 أيلول/سبتمبر 2019 10:45

"اتصالات الجزائر " تضمن خدماتها يوم عاشوراء

في إطار حرصها على خدمة زبائنها وتلبية لاحتياجاتهم، ومثلما التزمت بالعمل في ثاني عيد الفطر المبارك وكذا عيد الأضحى المبارك وفي محرم ، تلتزم مؤسسة " اتصالات الجزائر" بتوفير خدماتها يوم عاشوراء وهذا من خلال تجنيد الفرق التجارية والتقنية التي ستضمن الدوام ما بين الساعة العاشرة صباحا الى غاية الساعة الثالثة زوالا وذلك ضمانا لاستمرارية الخدمة وصيانة الشبكة خلال يوم العطلة.

مالك. ز
مالك. ز
537
"اتصالات الجزائر " تضمن خدماتها يوم عاشوراء صورة: أرشيف

و قال بيان مؤسسة " اتصالات الجزائر " في بيان له تحوز" أنا نيوز " على نسخة منه أن الوكالات التجارية المعنية بالدوام فبالنسبة للعاصمة  فان الوكالات التجارية المعنية بالدوام هي الشراقة، باب الوادي و زرالدة، الابيار ، أما مختلف الولايات فان الوكالات التجارية الرئيسية هي المعنية بالدوام خلال يوم عاشوراء ، أما الوكالات التجارية الرئيسة في الجنوب المعنية بالدوام فستضمن الدوام ما بين الساعة الثامنة صباحا 12.00الى غاية منتصف النهار.

وتعتزم  مؤسسة " اتصالات الجزائر " مواصلة تعزيز إستراتيجيتها خلال السنة القادمة، التي ترمي إلى التقرب أكثر من زبائنها من خلال تنويع و تعميم خدماتها الرقمية.

الجزائر | أخبار وتحاليل – أنا نيوز | ana news – موقع إخباري يصدر من الجزائر، تديره على مدار الساعة شبكة صحفيين ومشرفين محترفين. يناقش كل القضايا بأفكار جديدة، يواكب الأحداث الوطنية والدولية ويتحرى الموضوعية والحياد في التحليل، والحجة في التعليق. كما يهتم بموضوعات المجتمع وانشغالات المواطنين، ويفتح النقاش والتفاعل مع القراء عبر التعليقات وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.